leftlogo

لو محتار.. هنقولك تشتري منين شاي الماتشا الأصلي في مصر

A A A
ماتشا 3
شاي ماتشا

في الآونة الأخيرة ظهرت صيحة جديدة في عالم المشروبات الصحية، هو شاي الماتشا الياباني، ربما تكون سمعت به من قبل أو قرأت عن فوائده الصحية المذهلة خاصة في إنقاص الوزن.


أو ربما تكون جربته في أحد المرات وأعجبك مذاقه وتريد شراؤه أونلاين ولا تعرف من أين يمكنك أن تطلبه. سنخبرك في السطور التالية عن أماكن ومتاجر يمكنك منها شراء شاي الماتشا والمشروبات الصحية.

امتنان

لا يختلف اثنان على جودة منتجات "امتنان" في عالم المنتجات الغذائية الصحية فأفضل أنواع عسل النحل هي من امتنان وأجود الأعشاب الطبيعية هي أعشابهم، لذلك من الطبيعي أن تجد في هذا المتجر الذي لديه العديد من الفروع موزعة داخل مناطق متفرقة من القاهرة، شاي الماتشا، كما يمكنك طلبه أونلاين من صفحتهم عبر فيسبوك أو موقعهم الإليكتروني.

MUCHO

ولا ينافس امتنان في جودة منتجاتها سوى شركة موتشو التي تقدم العديد من المنتجات الصحية الغذائية مثل الزيوت الطبيعية والحلويات بطريقة الدايت وخل العسل وأنواع من الجبن بطريقة صحية مثل الموتزاريلا والرومي والريكفروت وبالطبع شاي الماتشا الحارق للدهون ومنقي الجسم من السموم، ويمكنك طلب الشاي أو أي منتج آخر عبر صفحتهم بفيسبوك. 

Matcha Tea EG

وتقدم صفحة شركة "ماتشا تي" عبر فيسبوك وسيلة للتواصل معهم لطلب شاي الماتشا الياباني، كما تقدم نصائح حول استخدامات مختلفة لشاي الماتشا منها طريقة عمل جرانولا الماتشا وآيس ماتشا.

Greenuts_healthyfood 

وعبر حسابهم بانستجرام يمكنكم طلب منتج شاي الماتشا الصحي كذلك التعرف على طرق يمكنكم بها الاستفادة من شاي الماتشا سواء بعمل لاتيه الماتشا أ حلويات ماتشا وهم اول من يقدم ماتشا تشيز كيك.


كما يمكنكم تجربة أنواع أخرى من المنتجات الصحية مثل السنيكرز كما تقدم الصفحة نصائح صحية لعمل حلويات صحية واستخدام المنتجات بأفضل طريقة ممكنة.

فوائد شاي الماتشا

1- يسد الشهية ويحرق الدهون الزائدة في الجسم.
2- يسرع التمثيل الغذائي ويعالج القولون والتهابات المعدة.
3- يعطي أحساس بالشبع.
4- يخفف التهابات المفاصل.
5- يحسن من صحة الجهاز الهضمي ويعالج الإمساك.
6- ينشط الأداء الذهني ويساعد على زيادة التركيز.
ماتشا 1
شاي الماتشا من امتنان
ماتشا 2
شاي الماتشا من موتشو 
ماتشا 3
ماتشا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022