leftlogo

«لينو» لـ«Food Today»: منتجاتنا وصلت أسواق سيشل وكينيا وزامبيا وإثيوبيا لأول مرة

A A A
close-up-of-farmer-s-hand-holding-oats-2021-08-28-23-36-38-utc
القمح أساس الشوفان
نجحت شركة شركة «فور إيه نيوترشن» شوفان «لينو» في التصدير لأول مرة إلى 4 دول جديدة خلال العام الجاري، بالإضافة إلى مختلف الدول العربية التي تصدر لها بالفعل.

وقال أحمد أيمن، المدير التنفيذي، إن الشركة دخلت بمنتجاتها لأول مرة في سيشل وكينيا وزامبيا وأثيوبيا ، خاصة منتجات الشوفان التي تنافس بها محليًا ودوليا، في إطار خطة الشركة التوسعية لزيادة الصادرات، ودخول دولا جديدة.

مزايا المعارض
وكشف «أيمن» لـ «Food Today»، أن الشركة تعاقدت بالفعل على التوريد لهذه الدول خلال مشاركتها بمعرض جلفود دبي 2022، فيما تجري حاليًا مفاوضات لتصدير منتجها إلى دول جديدة خلال الأشهر المقبلة.

منذ 6 سنوات تخصصت شركة «فور إيه نيوترشن» شوفان «لينو» في إنتاج الشوفان وأنواع كثيرة منه مثل الكورن فليكس والمكرونة ومنتجات متنوعة صحية ومناسبة لمختلف الأعمار، كما ابتكرت سناكس «لينو رينجز»، واشتهرت منتجاتها في السوق المحلية، وتمكنت خلال عام من دخول كل الدول العربية بمنتجاتها.

ونجحت العلامة التجارية «لينو» خلال معرض جلفود دبي 2022 في خطف الأنظار بمنتجاتها المبتكرة والصحية، حيث تعاقدت مع عدد كبير من الشركات على تصدير منتجاتها.

منتجات لينو من الشوفان
والشركة متخصصة في جميع منتجات الشوفان، وتقدم منتج عالي الجودة للسوقين المحلي والتصديري، وتطمح في التوسع في دخول أسواق جديدة.

واستهدفت «لينو» منذ البداية توفير منتجات صحية عالية القيمة الغذائية، تمكنت من المنافسة التصديرية والتوسع في صناعات الشوفان محليًا.

وتنتج «لينو» الشوفان ويتميز بقيمة غذائية عالية، وتمتلك الشركة 42 منتجًا من تتضمن المكرونة والكورن فليكس، فيما تدرس الشركة إضافة منتجات جديدة يحتاجها السوق عالميًا ومحليا، سيتم إضافتها على قائمتها قريبا مثل اللبن من الشوفان والأجبان من الشوفان، وشعرية سريعة التحضير من الشوفان.

وتحافظ الشركة على المشاركة بالمعرض الدولي المتخصص في الصناعات الغذائية جلفود، باعتباره من أكبر المعارض والذي يكون له مردود جيد في زيادة تعاقدات الشركة والوصول إلى أسواق وعملاء جدد.

أسواق التصدير
ونجحت دخول كل الدول العربية بمنتجاتها خلال سنة وثلاثة أشهر من بداية التصدير، كما تستهدف الشركة تصدير منتجاتها إلى أوروبا خلال الفترة الحالية ودخول السوق الإفريقية.

ويتوفر منتجات شوفان لينو في السلاسل التجارية مثل: (سبينس، وجو ماركت، لولو ماركت، أوسكار، مؤمن وبشار، المحلاوي، باندا ماركاتو، وجميع فروع مترو وخير زمان، والراية ماركت، وماركت أونلاين، ألبان زاهر)، ومعظم محلات السوبر ماركت، وأونلاين من خلال: (لينو ستور، أمازون، نون، عطار دوت كوم).

oat-cookies-and-oat-flakes-on-wooden-surface-2021-09-03-17-43-34-utc
منتجات شوفان
breakfast-oats-2021-08-30-08-46-59-utc
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022