leftlogo

«لينو للمنتجات الصحية» لـ Food Today: خطة جديدة تستهدف أسواق أوروبا

A A A
لينو خلال مشاركتها بمعرض جلفود 2022
لينو خلال مشاركتها بمعرض جلفود 2022

كشف كرم عنتر مدير التصدير بشركة "لينو للمنتجات الصحية والمغذية" Lino Oats عن أن خطة الشركة التصديرية الجديدة خلال الفترة المقبلة تستهدف التركيز على السوق الأوروبية، وذلك من خلال كل منتجاتها، لأنها تتسم بكونها صحية ومغذية، ولذلك تجد رواجًا في بلاد أوروبا.


معرض سيال


حبوب إفطار الشوفان


أضاف «عنتر» في تصريحات خاصة لـ Food Today أن العملاء الأوروبيين يدركون القيمة الغذائية لمنتج الشوفان وأهمية المنتجات الصحية، ولذلك يسهل توصيل الأفكار التي تنتهجها الشركة لديهم، مشيرًا إلى أن "لينو" تشارك لأول مرة في معرض سيال 2022 بالعاصمة الفرنسية باريس والذي ينعقد خلال أكتوبر المقبل، وذلك في إطار خطتها الرامية إلى استهداف السوق الأوروبية.


وتُنتج الشركة نحو 42 منتجا غذائيا، كما يعد منتج الشركة "شوفان لينو" أول شوفان استرالي معبأ محليا بنسبة 100%، ثم طرحت الشركة بعده مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من الشوفان مثل بسكويت الشوفان ومكرونة الشوفان وحبوب إفطار الشوفان والموسلي والجرانولا.


كما يعد شوفان لينو، مصدرًا جيدا للطاقة، ويتميز بارتفاع الألياف، وانخفاض الدهون، كما يساعد على خفض الكوليسترول في الدم، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات القائمة على الشوفان لتغذية الجسم.


سناك الشوفان

سناك الشوفان


يشار إلى أنه طرحت شركة لينو للمنتجات الصحية والمغذية، منتجين جديدين خلال الفترة القليلة الماضية، وهما دقيق الشوفان وسناك الشوفان، حيث شهد المنتجين رواجًا في التصدير إلى الأسواق العربية، إذ تشمل خريطة الأسواق التي تصدر الشركة إليها، السعودية وليبيا والسودان والإمارات والكويت والعراق والأردن، موضحًا أن الشركة اقتحمت سوق التصدير منذ عام ونصف العام تقريبًا، وذلك بعد تأسيسها قبل خمسة أعوام.


يشار إلى أنه ينطلق معرض سيال للأغذية والمشروباتSIAL 2022 بالعاصمة الفرنسية باريس، في 15 من شهر أكتوبر المقبل بمشاركة عدد من الشركات المصرية التي تستهدف تعظيم صادراتها في السوق الأوروبية، إذ يتمثل الهدف الأساسي للمعرض في اكتشاف أفضل الاتجاهات العالمية في الغذاء والابتكار.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022