leftlogo

مؤسسي "نولا كب كيك" للحلويات عادل صدقي وليلى صدقي في برنامج ضيفي مع معتز الدمرداش

A A A
عادل صدقي وليلي صدقي
عادل صدقي وليلي صدقي
تستعرض حلقة جديدة من برنامج "ضيفي مع معتز الدمرداش"، التي ستذاع يوم الجمعة القادمة الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية على قناة الشرق، قصة نجاح محل نولا للحلويات في مصر، بالإضافة إلى قصة نجاح مؤسسيه ليلى وعادل صدقي.

تتناول الحلقة قصة نجاح نولا وتحدث ليلى وعادل صدقي عن تجاربهما في بناء العلامة التجارية وتحقيق النجاح في سوق الحلويات في مصر.

كما يشاركان الجمهور الصعوبات التي واجهوها وكيف تغلبوا عليها وتمكنوا من تحويل فكرتهما إلى واقع ملموس.

بداية نولا في مصر

تم إطلاق محل "نولا" في مصر عام 2010 بتأسيس أول فرع في حي الزمالك بالقاهرة. قام الأخوين ليلى وعادل صدقي بتأسيس المحل بعد أن لاحظوا شعبية كبيرة للكاب كيك في كندا خلال دراستهم هناك.

وبعد دراسة الأوضاع والتكلفة في مصر، قرروا إنشاء أول محل متخصص في صنع الكاب كيك في مصر.


"نولا".. صناعة الكب كيك في مصر في قمة الجودة والإبداع.

إن شركة "نولا" لصناعة الكب كيك أصبحت وجهة مفضلة للكثيرين في مصر بسبب جودة المنتجات التي تستخدم أفضل المكونات والخبرة التي اكتسبتها الشركة على مدار السنوات الأخيرة.

يعشق الكثير من الأشخاص تناول الكاب كيك لأنها خفيفة في الأكل ولا تحتاج إلى المجهود، مما يجعلها مثالية للأشخاص الراغبين في تقليل كمية السكر.


عملت شركة نولا على الاستفادة من المراكز التجارية والشوارع الحيوية بزيادة عدد فروعها في هذه المناطق لتجذب عملاء جدد وزيادة الايرادات، مع بناء ثقة الزبائن بالعلامة التجارية الرائدة.

وبالرغم من زيادة منافسي شركة نولا في سوق بيع الكاب كيك في مصر، يفضل الكثيرون التعامل مع هذه الشركة بسبب المستوى العالي في جودة المنتج وخدمة الزبائن المميزة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022