leftlogo

مؤسس «كميس» لـFood Today: نمتلك 140 منتجا في الفروع الأولية.. وجاري إنشاء فرع في لندن

A A A
Screen Shot 2022-11-23 at 12.42.12 PM
مؤسس برند "كميس"

قال عبد الرحمن القربي، مؤسس وصاحب برند كميس كوفي، إن "كميس" هو برند سعودي بدأ منذ عام 2015 في تونس واتنقل للمملكة العربية السعودية في عام 2018، مشيراً إلى أنه الآن يتملك حوالي 34 فرع حول العالم.

فروع جديدة

وأكد "القربي" في تصريحات خاصة لـ " food to day"، إنه جاري إنشاء فرع جديد في لندن والذي سيتم الإعلان عنها خلال المرحلة المقبلة، موضحا أن "كميس" تستهدف الوصول لـ 30 فرع في مصر وفقا للخطة المرسومة لها.


وأشار إلى أن "كميس" تواجد في مصر في شهر أكتوبر 2020، موضحا أن "كميس" في مصر ليست عبارة عن كوفي شوب فقط، ولكنها تمتلك منطقة تحميص للقهوة بالكامل، بجانب دورات تدريبية تثقيفية في مجال القهوة، كما أنها تمتلك أكاديمية خاصة بها جاري العمل على تجهيزها خلال المرحلة الحالية.


قهوة ذات جودة عالية

وأضاف أن الكوفي شوب الخاص بـ "كميس" يتم تقديم القهوة بجودة عالية جدا بنسبة اختبار في عالم القهوة من 85% فما هو أعلي، عبر توفير أفضل المعدات والماكينات المستخدمة من خلال فريق الجودة والتشغيل والمتابعة بجانب الإتش أر، موضحا أن الكوفي حريص على رضاء العملاء، مشيرا إلى أن فريق عمل "كميس" تدرب قبل الانطلاق في مصر مدة تصل 10 أيام، من خلال متدربين متميزين من تونس ولبنان والسعودية.


إنتاج القهوة

وأكد أن محمصة "كميس" تنتج 20 كليو في الـ 20 دقيقة من خلال خط إنتاج، مشيرا إلى أنه من المخطط تغطية احتياجات "كميس" بجانب العديد من الفنادق والكافيهات الأخرى، التي سيتم العمل على التعاقد معها لتوريد المنتج خلال الفترات المقبلة.
وأوضح أنه يتم الإتيان بالقهوة من الشركة الأم بالسعودية عبر الشحن لمصر، والتي تتعاقد مع العديد من المزارع في إثيوبيا وكولومبيا وكوستاريكا والبرازيل، موضحا أن "كميس" تمتلك حوالي 8 أنواع من القهوة، والتي يتم العمل بها داخل محمصة "كميس".

قائمة المنتجات

وأضاف أن "كميس" تمتلك في قائمتها الأساسية نحو 140 منتج خلال المرحلة المقبلة في الفروع الأولية لها، وفي مصر سيتم في أقل من شهر العمل توفير كافة منتجات الشركة.
DSC00064

DSC00085


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022