leftlogo

مافن البيض.. أسعار المقادير وطريقة التحضير في «خير زمان»

A A A
مافن البيض
مافن البيض

قدمت سلسلة خير زمان لزبائنها وصفة إعداد مافن البيض، والتي تشمل خطوتان، كما وفرت السلسلة أسعار المقادير المستخدمة في هذه الوجبة، وذلك حرصًا من السلسلة على زيادة تفاعل الجمهور بشكل أكبر على مختلف منصاتها بصفحات التواصل الاجتماعي، ومن ثم إمكانية متابعة العروض بشكل مستمر ورواج المبيعات بشكل أكبر.


مكونات الوصفة


وتشمل مكونات وصفة مافن البيض على طريقة "خير زمان" المقادير التالية، 8 بيضات، ربع كوب حليب، 3 قطع نقانق "سوسيس"، نصف كوب فلفل ألوان، ربع كوب بقدونس، ربع كيلو جبن رومي، بيض باللحم المفروم، ملح.


طريقة التحضير


تتمثل طريقة التحضير، خطوتان، الخطوة الأولى يتم وضع البيض في وعاء عميق، مع إضافة الحليب والملح والفلفل، ثم خفق البيض، ثم إضافة النقانق والفلفل الألوان والبقدونس والجبن الرومي، وتشمل الخطوة الثانية، دهن صينية كب كيك بالزبدة، ثم وضع الخليط مع إدخال الصينية في الفرن على درجة حرارة 150 لمدة 15 دقيقة.


أسعار المقادير


يتوفر في سلسلة خير زمان مكونات الوصفة والتي تشمل المزارعون المصريون بيض بلدى 10 قطعة بسعر 43.5 جنيه، لبنيتا لبن كامل الدسم 900 مللي بسعر 19.5 جنيه، حلوانى سجق شرقى 350 جرام بسعر 52.99 جنيه.


لماذا الوصفات؟


تهدف سلسلة خير زمان من وراء تلك الوصفات، تعريف زبائنها بمختلف الوجبات حرصًا منها على إكسابهم مهارات واحتراف الطهي، بالتزامن مع توفير مكونات الوجبات بمختلف الفروع.


وأطلقت مجموعة منصور سلسلة خير زمان في عام 2006، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية، وتضم فروع خير زمان تشكيلات متنوعة في كافة الأقسام الاستهلاكية، اللحوم وقسم الألبان ومنتجاتها وقسم البقالة وقسم الخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى.


تنوع الفروع


وتعتبر سلسلة خير زمان هي الرائدة في افتتاح فروع لها في المحافظات وذلك نظراً لكونها السلسلة الأولى التي تقدم تخفيضات متنوعة في الأسعار، ولأن نظم العمل والسلع والمنتجات وطرق عرضها وأسعارها موحدة في كافة الفروع أيًا كان موقعها الجغرافي فإن ذلك يمثل ميزة نسبية لفروع الأقاليم لأنها تتمتع بنفس مزايا الأسعار ومستوى جودة السلع والمنتجات المعروضة في الفروع الأخرى.
200125104008242~النقانق-هل-تزيد-الوزن
jh
hje

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022