leftlogo

ماكدونالدز الأمريكية تضيف السلطات والمثلجات لقائمة وجباتها الصيفية

A A A
ماكدونالدز
ماكدونالدز

أعلنت سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» الأمريكية، بعض التغييرات في قائمتها لتصبح ملائمة للتغييرات الموسمية وتناسب فصل الصيف، وذلك بإضافة اللفائف والسلطات ومجموعة مثلجات «McCafe Iced Range» بما في ذلك فرابية وعصائر الفاكهة.

لفائف الدجاج المشوي

تعود مرة أخرى في قائمة وقت الغداء لفائف الدجاج المشوي المصنوعة من شرائح الدجاج النضرة الملفوفة في خبز التورتيلا الصغير مع الخس والكاتشب، ويمكن أيضًا اختيار تناوله مع الفلفل الحلو أو الباربكيو أو الثوم.

وفقًا لموقع «walesonline»، فأولئك الذين يتطوقون إلى النكهة الكبيرة يمكنهم اختيار «The Garlic Mayo One» حيث صدور دجاج مقرمشة ولذيذة ويمكنك شويها في الفرن وتكون ملفوفة بمايونيز بالثوم والطماطم والخس والخيار في خبز تورتيلا طري ومحمص.


عنصر آخر مفضل في القائمة وهو سلطة الدجاج المشوي الطازجة، والتي تتكون من صدور دجاج مشوي 100٪، وخس مقرمش وخيار وشرائح طماطم وبصل أحمر لذيذ، ويمكن للعملاء أيضًا اختيار إضافة اللحم المقدد.

يمكن إقران عناصر قائمة وقت الغداء الجديدة بشيء من «McCafe Iced Range»، وتشمل الخيارات شوكولاتة الحليب البلجيكي المصنوعة من رقائق شوكولاتة الحليب البلجيكية الممزوجة بالفانيليا والثلج، وتعلوها الكريمة ورذاذ صوص الشوكولاتة البلجيكي، أو الفراولة والكريمة، والتي تتميز بمزيج من الفراولة والفانيليا المثلج يعلوها قشدة وسكر مبشور.

تاريخ ماكدونالدز

شركة ماكدونالدز هي شركة أغذية ووجبات سريعة نشأت في 15 مايو 1940 بالولايات المتحدة الأمريكية، وانتشرت في جميع أنحاء العالم في السنوات اللاحقة، وتقدم سلسلة ماكدونالدز في جميع فروعها البرجر بأنواعه المختلفة، والمشروبات الغازية، والبطاطا المقلية، وبعض وجبات الإفطار، والمثلجات، والحلويات. 

وفي الفترة الأخيرة بدأت الشركة في تقديم المأكولات الصحية كالسلطات، فيما يعد أشهر ما تقدمه سلسلة مطاعم ماكدونالدز شطيرة «ماك تشيكن» وشطيرة «البيج ماك» وشطيرة «الماك رويال» وغيرهم من الشطائر.

وماكدونالدز هي شركة تجارية مساهمة، تهدف في الأساس إلى تحقيق الأرباح، فيما تملك أكثر من 30 ألف فرع حول العالم في 121 دولة لتقديم الوجبات السريعة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022