leftlogo

متاجر "كروجر" الأمريكية تتعاون مع فولتا لتوفير محطات شحن بـ 16 سوبر ماركت

A A A
فولتا إنك وكروجر
فولتا إنك وكروجر

أعلنت شركة "فولتا إنك" الأمريكية وهي شبكة شحن للسيارات الكهربائية، عن تعاونها مع شركة "The Kroger Co" المتخصصة في بيع تجزئة البقالة، لتقديم مزيد من محطات الشحن "DC Fast و Level 2 Volta" لعملاء كروجر في جميع أنحاء البلاد. 


إطلاق فولتا في 16 موقعًا لـ"كروجر"  

تم إطلاق «فولتا» في 16 موقعًا من مواقع «كروجر» في منطقتي أتلانتا وإنديانابوليس وتخطط للتوسع في كولومبوس وسينسيناتي ولويزفيل وناشفيل وميشيغان وجنوب كاليفورنيا على مدار العام.

وتوفر «فولتا إنك» شحنًا عامًا سلسًا وموثوقًا يكمل حياة المستهلكين اليومية وروتينهم، حيث يتسوقون ويعملون ويلعبون، وذلك عبر الشاشات الرقمية كبيرة الحجم اللافتة للنظر والموجودة في مكان استراتيجي على بعد خطوات من مداخل المواقع التجارية الرئيسية.
وتتضاعف محطات فولتا كشبكة وسائط مبتكرة، ما يسمح للعلامات التجارية بعرض قوائم التسوق الخاصة بالمستهلكين قبل وقت قصير من دخولهم المتجر لإجراء عملية الشراء. 


توسيع شبكة البيع بالتجزئة

يتيح هذا التعاون لشركة "كروجر" الاستفادة من مخزون وسائط "فولتا إنك" لعملائها الإعلانيين، ما يوسع قوة شبكة وسائط البيع بالتجزئة ويؤدي في الوقت نفسه إلى تحقيق نتائج أعمال قابلة للقياس وتأثير بيئي.
وتواصل فولتا تسريع التحول إلى النقل الكهربائي من خلال جعل الشحن مريحًا ويمكن الوصول إليه بأسعار معقولة قدر الإمكان، وفي الوقت نفسه، تفتح فرصًا اقتصادية جديدة للعلامات التجارية وتجار التجزئة لإثبات أن الشركات يمكن أن تزدهر مع بناء مستقبل مستدام يفيد الجميع، وفقًا لما صرح به «براندت هاستينغز»، الرئيس التجاري في فولتا. 

ويعد تعزيز وصول العملاء إلى شحن السيارات الكهربائية علامة فارقة أخرى في مهمة البقالة المستمرة حول البيع بالتجزئة المستدام، ما يؤكد التزامهم بالحد من تأثيرهم على المناخ.

شركة فولتا إنك

تُعد شركة "فولتا إنك" المدرجة في بورصة نيويورك رائدة في الصناعة ومتخصصة في شحن المركبات والتجارة، وتتمثل رؤية فولتا حول بناء شبكات شحن للمركبات الكهربائية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022