leftlogo

متاجر Asda البريطانية تطلق تطبيق مكافآت لعملائها في برمنجهام.. جمع واكسب

A A A
R (31)
تطبيق Asda للحصول على النقاط
كشفت مجموعة سلاسل Asda للبقالة في المملكة المتحدة، توسيع برنامجها Asda Rewords ليشمل 48 متجرًا، بعد تجربتة الناجحة في 16 متجرًا.

برنامج Asda Rewords


ويعتبر برنامج Asda Rewords تطبيق لتحصيل المكافآت، ومن المقرر أن يسمح للعملاء الجدد بتحصيل مكافأت من السوبر ماركت عند شرائهم منتجات تحمل العلامة التجارية الخاصة بـ Asda، وبناء محفظة مشتريات خاصة بهم داخل التطبيق، حيث يتم تجريب البرنامج لمدة أقصها 5 مايو 2022.

ويمكن للعملاء إضافة الأموال الخاصة بهم إلى المحفظة ببرنامج Asda Rewords ليتمكنوا من شراء 5 منتجات من الفاكهة والخضروات.

وتم إطلاق البرنامج بمتاجر محدودة تابعة لسلسلة Asda في West Yorkshire و Birmingham، كتجربة أولية قبل التوسع في المزيد من المناطق.

ومنذ شهر أكتوبر الماضي، قام أكثر من 90 ألف متسوق بتنزيل التطبيق، الذي يستخدمه 50 ألفًا بشكل دائم ومنتظم.

من جانبه حصل عملاء Asda المستخدمين لتطبيق Asda Rewords في المتاجر التجريبية التي أطلق فيها البرنامج على أكثر من 200000 مهمة، كما قاموا بكسب أكثر من 800000 جنيه أسترليني، والتي يمكنهم تحويلها إلى قسائم شراء لإنفاقها في المتجر.

ويمكن للمستخدمين بعد ذلك استرداد أموالهم في الوقت الذي يختارونه، وذلك من خلال إنشاء قسيمة بالمال الذي قاموا بحفظه.

التوسع في تجربة البرنامج داخل 32 متجرًا تابع لـ Asda

وقال Matt Mclellan نائب رئيس Asda: "يسعدنا حقًا أن العملاء في متاجرنا التجريبية للتطبيق يستفيدون من Asda Rewords، وسعداء أنه اعتبارًا من اليوم سيشارك 32 متجرًا أخر في مناطق مختلفة من المملكة المتحدة في تجربة التطبيق، حيث نواصل تطوير البرنامج".

ويقوم السوبر ماركت الأن بتوسيع نطاق التجربة ليشمل جميع متاجر West Yorkshire، إلى جانب 4 متاجر في منطقة الشمال الشرقي و 4 متاجر في central Scotland، وستستمر التجربة في المتاجر الثمانية الموجودة في Birmingham.

كيف يمكن للعملاء الحصول على تطبيق Asda Rewords


يمكن للعملاء في بريطانيا تنزيل البرنامج على هواتفهم المحمولة من خلال Apple App Store أو Google Play أو من خلال رابط التنزيل Asda Rewords التجريبي المصرح به المدعوم بواسطة Asda.

R (30)
سلسلة متاجر Asda

asda-rewards-supplied-1024x668
تطبيق Asda Rewords

R (32)
سوبر ماركت Asda 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022