leftlogo

متاجر NISA للبقالة تطرح منتجات صحية بأسعار مناسبة للبريطانيين خلال الصيف

A A A
images (3)
متاجر Nisa البريطانية
أطلقت متاجر Nisa للبقالة بالمملكة المتحدة البريطانية، مجموعة من خطوط الصيف الجديدة هذا الشهر لمساعدة المتسوقين على اتخاذ قرارات غذائية صحية، ومع بدء المستهلكين في تحويل تركيزهم إلى الصحة واللياقة البدنية قبل أشهر الصيف، تتطلع نيسا إلى الاستفادة من السوق المتنامي من خلال إطلاق خيارات أخف في أمسيات الصيف.

يقول كريس ووكر، رئيس التسويق في Nisa: "مع اقترابنا من الأشهر الأكثر دفئًا، ستتحول أذهان المتسوقين من وجبات مسائية أكبر حجمًا وصحيًا إلى خيارات عائلية أكثر صحة، مع الحفاظ على الاهتمام بالقيمة".

وتابع ووكر: "تساعد الصفقات على توفير منتجات طازجة بأسعار معقولة لمكافحة الاعتقاد الخاطئ بأن الخيارات المغذية والراحة تأتي بتكلفة إضافية، وتعكس حلول الوجبات مثل سلطة الدجاج وذلك مع اقتراب موسم الصيف، ما يوفر خيارًا سريعًا وسهلاً للمستهلك المشغول الذي يعاني من ضائقة مالية جراء تغييرات في عاداتهم الغذائية".

وأضاف "ووكر": لا يزال المستهلكون يواجهون طوفانًا من الخيارات الغذائية غير الصحية، ونريد المساعدة في ضمان أن يتمكن شركاؤنا من توفير وصول مجتمعهم إلى خيارات ميسورة التكلفة للمساعدة في تعزيز نمط حياة أكثر صحة".

وتأتي هذه الأخبار بعد أن تعاونت مجموعة متاجر التجزئة الرمزية مع حملة NHS Better Health، ما أتاح للبقّالين مساعدة عملائهم على تحديد الخيارات الغذائية الأخرى على الرفوف، ويمكن للمتسوقين أيضًا تحديد مقايضات الأطعمة الصحية في متاجر Nisa باستخدام تطبيق Better Health Food Scanner، والذي يمكن تنزيله مجانًا.

Nisa Retail Limited هي علامة تجارية وتاجر جملة للبقالة تعمل في المملكة المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة Co-operative Group Limited، وكانت في السابق منظمة مشتركة مملوكة لأعضائها وتعمل مثل تعاونية، تستخدم قوة الشراء الجماعية لمجموعة كبيرة من الأعضاء للتفاوض على صفقات مع الموردين".
images (3)
images (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022