leftlogo

متاجر Ocado البريطانية تغير شعارها لتشابهه مع رمز النازية «Z»

A A A
يؤيؤؤي
Zoom by Ocado
قامت شركة Zoom by Ocado البريطانية العملاقة لتوزيع مواد البقالة عبر الإنترنت، بتغيير شعارها بعد مقارنته بـ"Z" وهو شعار Zwastika أي الصليب المعقوف الذي يرمز للنازية بالنسبة إلى الغرب.

حملة جديدة

حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي، أطلقت الخدمة التي تقدم عمليات التسليم بسرعة لا تصدق، حملة جديدة تضم فواكه وخضروات يرتدون الخوذ ويطيرون إلى العملاء، وهي كناية عن سرعة الشركة في تلبية طلبات عملائها.

ومن خلال العناصر المرئية النابضة بالحياة، تسلط العلامة التجارية الضوء على فورية الخدمة التي تنص على أن أي شيئ لديها لا يحتاج أكثر من 60 دقيقة ليكون أمام باب المنزل، لذا فهو المفضل لدى البريطانيون.
 

Zwastika

«Zoom by Ocado» هي خدمة توصيل سريعة خاصة بنطاقات العلامة التجارية لشركة Ocado وخطوط M & S والموردين المحليين الفائقين، وهم بعيدون عن المنافسة من خلال مجموعتهم التي تضم أكثر من 10000 منتج للاختيار من بينها، ويتم تسليمها في أقل من 60 دقيقة.

وتأتي الحملة الجديدة بعد إزالة الشعار السابق الذي كان يضم دائرة وردية اللون مكتوبًا بخط اليد "Z" باللون الأبيض في المنتصف، والتي تمت مقارنتها بـ "Zwastika" حيث تستخدم أيضًا حرف "Z" الأبيض المرسوم يدويًا.

ألوان زاهية

أعلن متحدث باسم Ocado: "في ضوء الظروف الحالية، نجري تغييرًا طفيفًا على الرمز قبل إعادة تسمية Zoom بواسطة Ocado".
 
وكانت الشركة قد جددت تطبيقها المعروف سابقا باسم "Ocado Zoom"، ليصبح Zoom by Ocado، بألوان زاهية بدلًا من الأخضر والأزرق.
 
وتأتي هذه الخطوة بعد إعادة تسمية العلامة التجارية الضخمة لمتاجر المواد الغذائية بالتجزئة على الإنترنت العام الماضي، والتي شهدت تبديل موقعها الإلكتروني وشعارها من الأخضر إلى الأرجواني.
 
وعلاوة على ذلك، أعلنت "OCADO" أن اللون الجديد لموقع الويب يأتي في إطار جعل "أصول العلامة التجارية أكثر وضوحا على الإنترنت".
 
وتأتي هذه الأخبار بعد أن أشار تيم شتاينر، الشريك المؤسس لشركة أوكادو، أن أسعار البقالة كانت معقولة أكثر مما كانت عليه قبل عام أو حتى عامين.
قبؤي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022