leftlogo

متاجر "WAITROSE" تكشف أفضل أنواع الصلصات والتوابل لدى البريطانيين

A A A
صلصة حارة
الكاتشب أكثر أنواع الصلصة استخداما في بريطانيا

كشفت سلسلة متاجر "ويتروز" البريطانية أن الكاتشب هو أكثر الإضافات المفضلة في المملكة المتحدة، فهو يضاف إلى الكثير من الأطعمة المحببة للعملاء خاصة الشباب والأطفال.
 

الصلصات والتوابل المفضلة

ذكر موقع GG الاقتصادي أن أكثر من ثلث المملكة المتحدة بقليل يخزن ما بين خمسة وستة برطمانات من الصلصات والتوابل في ثلاجاتهم، ويحتل المايونيز والخل المرتبة الثانية بعد الكاتشب الذي يقول 37% إنهم يستمتعون به أكثر من أي شيئ.
ووجدت دراسة OnePoll الأخيرة لسلسلة المتاجر الكبرى والتي شملت 2000 شخص بالغ، أنه على الرغم من ظهور الكاتشب في المقدمة، فإن الاختلافات بين الأجيال والجغرافية يمكن أن تؤثر على الجمهور في خيارات البهارات الخاصة بهم.


المايونيز بالثوم 

بالنسبة لأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 55 عامًا، يفضل 42% الخل مقارنة بـ 19% فقط من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 34 عامًا، في حين أن الأجيال الشابة تتنوع بين المايونيز بالثوم وصلصة الفلفل الحلو والصلصة الحارة والشواء.
وفي حين أن الجنوب الشرقي من المملكة ينحاز أكثر إلى المايونيز بالثوم، فإن الشمال منقسم حول أفضل البهارات التي يتم دمجها بالرقائق، رغم من أن الشمال الشرقي يفضل صلصة الكاري.
 

بهارات حارة

أما في عاصمة المملكة المتحدة، يضيف 12% من سكان لندن دائمًا بهارًا حارًا إلى اللحوم، بالإضافة إلى صلصلة "المستردة" المصنوعة من نبات الخردل.
ومع ذلك، فإن الإضافات الشائعة الأخرى التي يتم تناولها مع وجبة الإفطار تشمل الكاتشب والصلصة البنية كما أشار الموقع.
وكشف الاستطلاع الذي أجرته "ويتروز"  أيضًا عن حبهم للمارميت والهريسة وصلصة الباربيكيو كإضافة إلى شطيرة اللحم، كما أن التوابل بما في ذلك Nando's Perinaise والصلصة محلية الصنع وصلصة النعناع وصلصة الصويا والمخلل الفلفل الحار أصبحت أيضًا على قائمة المفضلة، لكن الكاتشب هو البطل على كل مائدة في بريطانيا.
WhatsApp Image 2022-06-30 at 2.20.32 PM
WhatsApp Image 2022-06-30 at 2.22.58 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022