leftlogo

متاجر «WILKO» تطرح شوكولاتة «Lindt Lindor».. والسعر «مفاجأة»

A A A
Image1_1202218122056277334777
شوكولاتة "Lindt Lindor"

تقدم سلسلة متاجر "WILKO" للبيع بالتجزئة، عرضـًا مغريـًا للزبائن في بريطانيا يمكن من الحصول على أفضل أنواع الشوكولاتة مقابل سعر خاص للغاية.



ويستطيع مستوقو متاجر "WILKO" الحصول على شوكولاتة "Lindt Lindor" الشهير بنكهة البرتقال، مقابل 10 بنسات فقط وذلك تخفيضـًا من 5 جنيهات إسترليني للعبوة بحجم 200 جرام، في عرض لن يتكرر لمحبي هذه الحلوى.

ووفقـًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن العرض لا يتوفر سوى في متاجر السلسلة عبر فروعها في المملكة المتحدة مما يعني أن الزبائن لن يستطعون الحصول على الشوكولاتة المفضلة لهم  مقابل 10 بنسات فقط عن طريق شراء البقالة عبر الإنترنت.

 

وأضافت الصحيفة أن الزبائن سيجدون أن سعر شوكولاتة "Lindt Lindor" بـ6 نكهات مختلفة يصل إلى 4 جنيهات إسترلينية، بتخفيض جنيه إسترليني واحد فقط عن سعرها الأصلي وهو 5 جنيهات إسترلينية.

 التواجد شخصيـًا


يعني هذا أن على الزبائن الذهاب شخصيـًا لمتاجر "WILKO" للاستفادة من  عرض الخصم الكبير، خاصة وأنه سيوفر لهم مبلغـًا ضخمـًا بقيمة 4.90 جنيهًا إسترلينيًا إلى جانب الحصول على أفضل أنواع الشوكولاتة.

مناسبات جديدة


يأتي تخفيض أسعار المنتجات باهظة الثمن في متاجر بريطانيا، بعد انتهاء موسم الإقبال الشديد عليها وخاصة في فترة عطلات عيد الميلاد ورأس السنة.

 

وتعمل المتاجر وسلاسل السوبر ماركت عادة على بيع أكبر قدر من مخزون المنتجات لديها في هذا الوقت كل عام، لإفساح المجال لمنتجات عيد الفصح الجديدة التي ستتصدر الأرفف.

كما يأتي عرض متاجر "WILKO" مع اقتراب "الفلانتين" أو يوم "عيد الحب" الذي يوافق 14 فبراير من كل عام، وقالت "ميرور" إنه يمكن الاستفادة من العرض وشراء هدية فاخرة من شوكولاتة "Lindt Lindor" دون الحاجة إلى زيادة الضغوظ على الميزانية.

حتى نفاذ الكمية


يشار إلى أن عرض متاجر "WILKO" على شوكولاتة "Lindt Lindor" الفاخرة، متوفر حتى نفاذ الكمية، الأمر الذي يتوقف على حجم إقبال الزبائن.

جدير بالذكر أن شركة إنتاج الشوكولاتة السويسرية الشهيرة "Lindt Lindor"، كشفت عن توقعاتها الشهر الماضي بنمو الطلب على الشوكولاتة الفاخرة في 2022، بعدما زاد إنفاق المستهلكين على الحلوى في 2021.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022