leftlogo

«متشلش هم الغدا» والعصير مجانًا.. اعرف أنواع 15 وجبة بمطاعم المتاجر وإليك الأسعار

A A A
الغدا من السلاسل التجارية
الأكل مضمون من السلاسل التجارية

لو عايز غدا جاهز وفريش ومضمون.. سلاسل الهايبر ماركت اختصرت عليك الطريق بتقديم مختلف الوجبات الطازة للزبائن من مطابخها بتخفيضات جاذبة وعصير مجاني أيضًا، حيث أعدها شيفات محترفين لديهم خبرات متراكمة في طهي الطعام كما تتيح المتاجر للعملاء وسائل عديدة للحصول عليها سواء بالتسوق في الفروع أو من خلال الخط الساخن للسلسلة، مع توفير التوصيل إلى مكان تواجد العميل، ويأتي ذلك مع حرص السلاسل التجارية على توفير كل احتياجات عملائها الحياتية.


أنواع الوجبات


توفر سلسلة الفا ماركت وجبات فريش متنوعة للزبائن ومن مطابخها في فروع التجمع الخامس، المعادي، الرحاب، الشيخ زايد، الحجاز، وتشمل الفا وجبة مكرونة بالصوص الأحمر + كبده بسعر 29.95 جنيه، وستحصل على زجاجة عصير برتقال الفا فريش 330 هدية، الفا قطعة بشاميل + شيش طاووق بسعر 34.95 جنيه، وستحصل على زجاجة عصير برتقال الفا فريش 330 هدية، الفا مكرونة صوص طماطم بسعر 24.95 جنيه وستحصل على نفس الهدية السابقة.


طبق كشري           


كما توفر الفا أيضًا، الفا طبق كشري بسعر 16.95 جنيه، وستحصل على الفا كوب كوكتيل فواكه هدية، الفا ساندوتش بانيه بسعر 16.95 جنيه وستحصل على زجاجة عصير برتقال الفا فريش 330 هدية، الفا ساندوتش مدخن كلوب بسعر 34.95 جنيه وستحصل على زجاجة عصير برتقال الفا فريش 330 هدية، ساندوتش روز بيف كبير بسعر 36.95 جنيه، وستحصل على الفا كوب كوكتيل فواكه هدية.


سعر وجبة الكفتة


بينما توفر سلسلة فتح الله ماركت وجبات فريش وجاهزة من مطابخها، تشمل فلتو مشوي بسعر 90 جنيهًا، وجبة كفتة مشوية بسعر 80 جنيهًا، شيش طاووك بسعر 70 جنيهًا، نصف فرخة مشـوية سوري بسعر 70 جنيهًا، وجبة مشـكل تشمل "كفتة، شيش، كباب" بسعر 105 جنيهات، كبسة لحمة بسعر 65 جنيهًا.


ريزو ستربس


كما توفر السلسلة أيضًا، كبسة حلبي بسعر 70 جنيهًا، وجبة ريزو ستربس بسعر للوسط نحو 45 جنيهًا والوجبة الكبيرة بسعر 55 جنيهًا، وتتواجد سلسلة فتح الله جملة ماركت بالأسواق منذ عام  1948، حيث بدأت ببيع العطارة والحبوب والبن والشاي بالجملة، ثم تطور النشاط إلى البيع بالجملة على مستوى الجمهورية وتوسع النشاط ليشمل المعلبات والمنظفات والمواد الغذائية بجميع أنواعها ثم وفرت المطابخ بفروعها الكبرى.
we12e
e11e12

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022