leftlogo

مجلس إدارة «ايجيفرت» يمنح صلاحيات واسعة للعضو المنتدب

A A A
الاسمدة
شركة سماد مصر
وافقت الجمعية العامة العادية لشركة سماد مصر (ايجيفرت)، على التعديلات التي تمت على مجلس الإدارة، وقالت الشركة إن العمومية وافقت على منح شريف ممدوح كمال العضو المنتدب للشركة حق التوقيع منفردا عن الشركة وله كافة الصلاحيات في التوقيع على المعاملات الداخلة ضمن غرض الشركة وإبرام جميع العقود والصفقات، كما منحته صلاحية وقف وعزل موظفي الشركة وتحديد أجورهم وقبض ودفع كافة المبالغ وحق التوقيع أمام البنوك، وفتح حسابات باسم الشركة وصرف الشيكات والأموال من البنوك.
بالإضافة إلى الحق في الاقتراض والرهن وتقديم الضمانات وكافة المعاملات البنكية والاعتمادات المستندية وخطابات الضمان، وشراء وبيع أصول الشركة، وحق توكيل أو تفويض الغير في كل أو بعض ما ذكر، كما وافقت على منح رئيس مجلس الإدارة مكافأة شهرية 25 ألف جنيه.

مبيعات شركة سماد مصر

سجلت شركة سماد مصر (ايجيفرت) صافي ربح بلغ 1.11 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 723.76 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية، وبلغت أرباح الشركة بعد حقوق الأقلية خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 1.29 مليون جنيه، مقابل 108.32 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.
وارتفعت مبيعات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 58.82 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 20.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، و تحولت الشركة من الخسائر إلى الربحية خلال النصف الأول من العام الجاري لتحقق 1.47 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 507.1 ألف جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

سماد مصر

تعرف سماد مصر باسم "ايجيفرت"، وهي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ ديسمبر 1999، وتعمل ضمن قطاع المواد مع التركيز على الأسمدة والكيماويات الزراعية، ويقع مقرها في الجيزة، وجرى تأسيسها في أكتوبر 1997.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022