leftlogo

مجمع «ويست بانك».. تجربة فريدة لعشاق المطاعم والكافيهات على ضفاف النيل

A A A
شركة كاونسل ماسترز
شركة كاونسل ماسترز

يعد "ويست بانك" الجديد التابع لشركة كاونسل ماسترز، من المشروعات الترفيهية والتجارية في ذات الوقت، حيث يسمح لمريديه بمتعة التسوق مع توفير أماكن الراحة من الكافيهات والمطاعم على ضفاف النيل، ومن ثم لا يشعر الفرد بعناء التسوق على الإطلاق.


منطقة المنيل

يقع المشروع الجديد بمنطقة المنيل بشارع عبد العزيز آل سعود، وهو متنزه تجارى وترفيهي بمثابة وجهة جديدة للترفيه والتنزه مع الأهل والأصدقاء على ضفاف النيل بالمنيل، كما يأتي المشروع في إطار خطة الدولة لتطوير الخريطة المعمارية للقاهرة وتوفير مناطق ترفيهية وتجارية جديدة للمصريين في قلب القاهرة.


نزهة في المنيل

قالت ملك العشيري نائب رئيس مجلس إدارة شركة كاونسل ماسترز، إن مساحة المشروع تصل إلى نحو 4600 متر ويتكون من 24 وحدة تجارية، كما أنه يعود بنا مرة أخرى إلى خروجات المنيل القديمة ذات المتعة والهدوء وهو مفتوح ومتاح لكل فئات الشعب، للتنزه في رحلة تُشعر بالراحة والهدوء النفسي، كما تضم الوحدات التجارية مختلف العلامات من المطاعم والكافيهات.


شركة كاونسل ماسترز

وفي إطار التعاون بين الحكومة والقطاع الخاص، تقوم شركة كاونسل ماسترز بمقتضى الشراكة بإدارة وتشغيل وتسويق هذا المشروع التجارى الجديد "ويست بانك"، كما يضم مجموعة وحدات تجارية على مستوى النيل ومستوى علوى أعلى كل وحدة ويشمل المشروع التجاري الترفيهي منطقة مطاعم وكافيهات بالإضافة إلى متاجر ومنطقة مخصصة للأطفال، ومنطقة خدمات بخلاف التراسات والحدائق والمساحات الخضراء المطلقة على النيل مباشرة.


ممشى أهل مصر

صرح جورج متري، رئيس مجلس إدارة شركة كاونسل ماسترز في بيان للشركة: "نفخر بالثقة التي حظينا بها من الحكومة على مدار الأعوام لإدارة وتشغيل وتسويق أهم المشروعات القومية الكبرى، وذلك بعد نجاحنا في إدارة وتشغيل المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر، بالإضافة إلى إدارة وتشغيل نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة و غيرها من المشاريع، في إطار استراتيجية الشركة لريادة قطاع إدارة وتشغيل المشروعات في مصر وتقديم نموذج أعمال جديد وفقا لأعلى المعايير المحلية والعالمية وبالاستغلال الأمثل للموارد".


ويست بانك

أضاف: "مشروع "ويست بانك" بمثابة امتداد لمحفظة مشروعات الشركة، كما سيكون إضافة إلى خبراتنا في إدارة وتشغيل أهم المشروعات السياحية والترفيهية لإحداث نقلة نوعية جديدة في هذا المجال الحيوي الذي يشهد زخم واهتمام من الحكومة في إطار رؤية الدولة 2030 التي تستهدف الارتقاء بالجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية والاقتصادية للمجتمع المصري.


المشروعات التجارية

تعد شركة كاونسل ماسترز لاستشارات الأعمال وإدارة المشروعات الفندقية والسياحية والتجارية وخدمات التسويق والتوكيلات التجارية إحدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستشارات والخدمات الخاصة بالتوكيلات التجارية وإدارة المشاريع الفندقية والسياحية والتجارية وإنشاء وتسويق الامتيازات التجارية وتسويق فرص الاستثمار بالمشروعات التجارية في مصر والخارج.
ثثثثث
9879
ببث

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022