leftlogo

مدير عام بيكو مصر: بحثنا مع رئيس الوزراء تطوير أعمالنا في مصر

A A A
IMG-20230223-WA0001
بيكو مصر
أعرب أوميت جونيل، المدير العام لشركة بيكو مصر للأجهزة المنزلية، إحدى شركات أرتشليك العالمية، عن سعادته بمقابلة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، ضمن وفد ضم ممثلي شركات تركية تعمل في مصر، ومجموعة من المستثمرين والشركات التي ترغب في بدء استثمارات جديدة والتوسع بالسوق المصري.

متطلبات المستثمرين

أشار جونيل إلى أن تدشين مصنع بيكو مصر يأتي مدعوما بجهود الحكومة المصرية الأخيرة في الدفع بالعجلة الاقتصادية في شتى المجالات، والعمل على حل متطلبات المستثمرين وسرعة إنجاز التراخيص اللازمة، وهي الإجراءات التي استفادت منها بيكو في مصر والتي ستدفع بتسريع وتيرة الأعمال بالمرحلة القادمة.

دعم التصدير الإقليمي

 قال جونيل: "استثماراتنا في السوق المصرية تبلغ 100 مليون دولار لمشروع المصنع، ونأمل من خلالها الدفع قدما نحو دعم رؤية الدولة الاستراتيجية لجعل مصر مركزا للتصنيع والتصدير الإقليمي".
وأضاف جونيل: "تدشين بيكو لمصنعها الأول في مصر سيكون ضمن إطار تكاملي بين كافة الأطراف، المستثمرين بأفكارهم ورؤيتهم بالاستثمار في أعمالهم بمصر، والحكومة المصرية بجميع عناصرها وقوتها التشريعية والتنفيذية".

روابط تاريخية

وأكد جونيل أن العلاقات بين مصر وتركيا تاريخية، ولدى الشعبين روابط اجتماعية تدفع بالتعاون الاقتصادي بين تركيا ومصر لأعلى المستويات وبشكل أكبر خلال المرحلة القادمة.
أوضح جونيل أنه لمس جهود الحكومة المصرية ودورها في تحفيز الاستثمار في القطاع الصناعي في الاجتماع الاخير مع رئيس الوزراء الذي أبدى استعداد الحكومة المصرية لإزالة أي معوقات من الممكن أن تواجه المستثمرين في مصر خاصًة مع التوسع والتنوع في حجم أعمال الشركات التركية بمصر في جميع المجالات.

دعم الصناعة

أشار المدير العام لبيكو مصر، إلى أن الحكومة المصرية حريصة على عقد اجتماعات بشكل دوري مع مختلف المستثمرين، ويأتي الاجتماع الأخير بالمستثمرين الأتراك ليعزز الدور المحوري للحكومة المصرية في دعم قطاع الصناعة لتحقيق النمو الاقتصادي الذي تسعى مصر لتحقيقه.
بيكو 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022