leftlogo

«مزارع دينا» تفاجئ عملاء الـ«أون لاين».. تخفيضات وتوصيل بالمجان

A A A
1202229181321745425317
تخفيضات مزارع دينا

أعلنت شركة «مزارع دينا» تخفيض سعر التوصيل داخل القاهرة إلى 10 جنيهات بدلًا من 20، عند الطلب من خلال صفحة مزارع دينا للتسوق أون لاين، شريطة أن يكون الحد الأدنى للطلبات 100 جنيه .

وكانت «مزارع دينا» قد أطلقت منصة إليكترونية لبيع وتوصيل منتجات المزرعة من الألبان الطازجة والعصائر «مزارع دينا أون لاين» بجانب منفذ بيع المزرعة بطريق «مصر- الإسكندرية» الصحراوي.

وتقدم مزارع دينا خدمات التوصيل لمحافظات «الإسكندرية والمنصورة» مقابل 50 جنيها، من خلال منفذها بطريق «مصر- الإسكندرية»- «الشادر» و20 جنيها  للقاهرة والجيزة، بدون حد أدنى للأوردر لفترة محدودة، حيث تقوم ببيع  منتجات المزرعة المتنوعة، «اللحوم، والداوجن، وزبدة، وعسل نحل، وألبان وأجبان، وخضار، وفاكهة، وعيش فلاحي ومخبوزات» بالإضافة إلى عدد كبير من المنتجات.

 

وحددت أنه يجري استقبال طلبات اللحوم والدواجن منذ الصباح وحتى 4 مساءً بشكل يومي، أما منتجات الالبان والعصائر فيجري استقبال الطلبات الخاصة بشرائها حتى الثامنة مساءً، ويتم التوصيل لمناطق محددة داخل القاهرة والجيزة في أيام  محددة من الأسبوع.


ووفقا للأسعار المعلنة من خلال الصفحة الرسمية لـ«مزراع دينا» تتراوح أسعار اللحوم ما بين 180 جنيها إلى 160 جنيها للكيلو، والدواجن يصل سعر الدجاجة وزن كيلو و400 جرام إلى 70 جنيها.

وتطرح مزارع دينا 12 نوعا من اللبن الطازج، بنكهات مختلفة، وتتراوح الأسعار ما بين 6.50 إلى 20.50 جنيه لللزجاجة حجم 850 مللي.

وتطرح مزارع دينا 9 أنواع من العصير بنكهات مختلفة و6 أنواع من الزبادي،
وتعد «مزارع دينا» واحدة من أكبر 5 مزارع للألبان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من حيث نقاء السلالات التي تعتمد على البقر الهولشتين الأمريكي.

وتمتلك شركة «مزارع دينا» حصة سوقية تقدر بنحو 70% من الحليب الطازج في السوق المصرية، كما تعد الموزع الرئيسي للألبان في السوق المحلي والأسواق الإقليمية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022