leftlogo

مزايا التسوق عبر أبلكيشن «لولو ماركت».. عروض لحظية وتواصل وثقافة

A A A
online-shopping-2021-09-24-03-02-32-utc
مزايا عديدة للتسوق عبر الأبلكيشن

أصبحت التطبيقات الإلكترونية "الأبلكيشن" أداة تسويق أساسية تعتمد عليها السلاسل التجارية لكسب رضاء العملاء الذين يرغبون في الحصول على منتجاتهم بأماكنهم عبر خدمة الدليفري والتسوق من خلال الأبلكيشن، ولم تقتصر سلسلة لولو هايبر ماركت العالمية في إطلاقها للأبلكيشن على العروض فقط بل تصل إلى إمداد الزبائن بمقالات متنوعة يمكنهم قراءتها في أوقات الفراغ لتعزيز ثقافتهم.


عروض لولو


ويتيح تطبيق سلسلة لولو هايبر ماركت للزبائن، التمتع بميزات متعددة، منها الإطلاع الدائم على  أحدث الأخبار وأفضل العروض والصفقات في أقرب الفروع لديك، كما يوفر التطبيق العروض على مختلف المنتجات بشكل يومي من البقالة إلى الإلكترونيات، كما يمكن للعميل في لولو تثبيت أقرب الفروع إليه دائمًا لمعرفة كل ما هو جديد.


وتم تصميم أبلكيشن «لولوماركت»  لمن يبحثون بشكل دائم عن التسوق بشكل مريح، والبعد عن عناء القيادة أو التسوق داخل المتاجر ومن ثم يمكنهم الحصول على كل ما يرغبونه من منتجات وهم في غرفة المعيشة الخاصة بهم.


كما يسمح التطبيق بالحصول على إشعارات حول أحدث العروض والصفقات في سلسلة لولو هايبر ماركت، إذ يمكن للزبائن أيضًا تصفح العروض، ليس فقط على المنتجات الغذائية بل تشمل الإلكترونيات والديكور المنزلي، والصحة والجمال وأكثر من ذلك بكثير.


تتبع الطلب


وكل ما على العميل إذا رغب في الشراء أن يحدد الفرع الأقرب إليه و«في لمح البصر» سيتمكن من خلال التطبيق تتبع الطلب الخاص بك، وهذه إحدى المزايا أيضًا التي يوفرها التطبيق من خلال اختيار الموقع واقتراح الفرع الأقرب، كما يوفر الأبلكيشن خدمة العملاء والتي يمكن خلالها إرسال التعليقات أو الاقتراحات أو الشكر، فضلاً عن إمكانية إرسال رأي العميل في التطبيق الإلكتروني.


ومن المزايا الإضافية للتطبيق، أنه يمكن أن يظل الزبائن على اتصال دائم مع جميع قنوات وسائل الإعلام الاجتماعية لدى لولو ماركت من خلال قسم لولو الاجتماعي، كما يمكن للعملاء أيضًا قراءة المقالات المتنوعة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات في قسم الحياة الجيدة في لولو.


وتم إجراء أخر تحديث على أبلكيشن لولو ماركت في 5 أبريل 2022، كما يبلغ حجم التطبيق نحو 38 ميجا، كما أن الإصدار الحالي 2.2.3 من مايكروسوفت، ويتطلب Android 6.0 والأحدث، كما أنه يتاح باللغة الإنجليزية فقط حتى الوقت الحالي.


online-shopping-2021-09-02-04-13-39-utc

تسوق 
online-shopping-shopping-order-in-app-beautiful-w-2022-04-03-12-35-28-utc
تسوق إليكتروني
lulu.jpg2
تسوق وأنت في بيتك


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022