leftlogo

مزايا تطبيق Breadfast أول «بقال إليكتروني» مصري لتوصيل الخبز

A A A
بقالة الكترونية
بريدفاست

Breadfast  هو تطبيق سوبر ماركت أون لاين، يستهدف توفير أساسيات البقالة واحتياجات البيت المصري، وتعد أبرز المنتجات المتاحة بالتطبيق، الألبان، البيض، الخبز الطازج، الفواكه والخضروات، بالإضافة إلى المستلزمات المنزلية والقهوة المتخصصة.

التطبيق متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويتم التسليم الفوري في نفس اليوم، ويخدم «بريد فاست» معظم الأحياء في القاهرة والجيزة والمنصورة والإسكندرية ويتوسع محليًا في جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ساعدت جائحة كورونا، نمو الطلب على تطبيق بريدفاست، خاصة أن يضم كل احتياجات البيت من خبز وبقالة وأدوات نظافة ومستلزمات شخصية، لأنه يتيح استلام الطلبيات خلال 60 دقيقة من إجراء الطلب.


مخبوزات بردفاست


تعتمد "بريدفاست" في تحضير المخبوزات داخل مصنع خاص بها، لذلك تتميز بأنها تكون طازجة يومياً، كما أن جميع منتجات الخضراوات والفواكه تفرز وتعبأ طازجة بشكل يومي، ويتم اختيار جميع منتجات اللحوم والدواجن مباشرة من المزارعين توفيرها للمستهلك بأفضل جودة ممكنة.

ويقدم بريدفاست لمستهلكيه، التوابل ومنها، ملح البحر والفلفل وأعشاب البحرالأبيض المتوسط بالإضافة إلى الزعتر والريحان والكزبرة والكمون، وكذلك مكعبات المرقة.

أعلنت شركة "بريدفاست" نوفمبر الماضي في بيان رسمي، أنها نجحت في جمع 26 مليون دولار أمريكي في جولة استثمارية (Series A)، وذلك بعد عام ونصف تقريبًا على إغلاق جولتها الاستثمارية السابقة، لترفع الشركة قيمة ما حصلت عليه حتى الآن إلى أكثر من 30 مليون دولار أمريكي.

وحظيت الجولة الاستثمارية الثانية بدعم مجموعة من الصناديق الاستثمارية المعروفة عالميًا وإقليميًا، حيث قادها Vostok New Ventures و Endure Capital، وشارك فيها JAM Fund، YC Continuity Fund، و 4DX Ventures، فضلًا عن Flexport، وشروق بارتنرز.

انطلقت Breadfast عام 2017، وفي بدايات انطلاق التطبيق كانت تطرح مختلف أنواع المخبوزات للمستهلكين بالتعاون مع المخابز في المناطق التي تعمل بها.

وقرر مؤسسيها مصطفى أمين، محمد حبيب، وعبدالله نوفل التوسع لاحقًا لتبدأ المنصة توصيل منتجات البقالة كافة بجانب المخبوزات، كما توسعت في طرح المنتجات أكثر، ووفرت على منصتها المنظفات وأدوات العناية الشخصية والأدوات المكتبية وألعاب الأطفال.

ويخدم التطبيق في الوقت الحالي نحو 170 ألف عائلة في مصر وتستهدف المنصة الوصول لمزيد من المستخدمين في الفترة المقبلة، والتوسع للمزيد من الأسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتكون أشبه بشركة Gopuff النسخة الإقليمية وفقًا ل تصريحات سابقة لمصطفى أمين، المؤسس الشريك والمدير التنفيذي.

مؤسسو بريد فاست
بريدفاست
بقالة إلكترونية
online-grocery-singapore

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022