leftlogo

مسئول مقهى كميس: نخطط لافتتاح فروع جديدة في أكتوبر والتجمع خلال الفترة المقبلة

A A A
كريم فضل مسئول مقهي كميس
كريم فضل مسئول مقهى كميس

قال كريم فضل، مسئول مقهى كميس، إن المقهى بدأ في عام 2014 في تونس من خلال افتتاح فرع هناك، تلاها الوصول لنحو 30 فرع في المملكة العربية السعودية، ما بين 15 فرع في مدينة جدة وفروع أخري في الرياض والطائف وغيرها وفرعين في باكستان وفرع أخر في مصر.

موسوعة جينيس

وأشار «فضل» في تصريحات خاصة لـ««foodtoday، إلى أن المقهى لديه براءة اختراع دخل بها موسوعة جينيس وشارك بها في معرض هيس هوتيل إكسبو 2022.

القهوة الخاصة

وأكد أن قائد القهوة والراعي الرسمي لها هو «عبد الرحمن القربي» لها ثقافة خاصة من خلال احتضانه للقهوة الخاصة، وهو المؤسس لمقهى كميس، مشيرا إلى أن المقهى يمتلك حاليا 38 فرعاً في عدد من الدول.


وأضاف أن المقهى يمتلك خطة مميزة خلال الفترة المقبلة، كما أن المقهى عضو في جمعية القهوة المختصة، موضحا أن الشركة تهتم بصورة كبيرة بالجودة داخل جميع فروع «كميس»، من خلال خدمة مميزة لإرضاء جميع العملاء.


وأوضح أن المقهى تمتلك العديد من المنتجات المميزة، منها (القهوة التركية- القهوة كلومبيد كاكاو- القهوة المقطرة- الكوستاريكي- الكولومبي- البرازيلي- الأوغندي).
وأكد أن المقهى يهتم بشكل كبير بـ«قهوة الاسبريسو» والسلفادور، والكراميل، وغيرها من الأنواع الأخرى.


توسيع الاستثمارات

وأوضح المسؤول أن الشركة تخطط لتوسيع استثماراتها خلال المرحلة المقبلة داخل الأسواق المصرية، من خلال افتتاح عدد من الفروع في أكتوبر والتجمع نتيجة لمطالب العديد من العملاء خلال المرحلة الماضية.


وأشار إلى أن المقهى شارك في معرض هيس هوتيل إكسبو 2022 للمرة الأولي، ولكنها تشارك في العديد من الشركات الأخرى الكبرى العالمية، وتخطط لمواصلة المشاركة في المعارض المتخصصة خلال الفترة المقبلة.
1
2

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022