leftlogo

مستوحاه من بيض «Cadbury».. متاجر «Iceland» تُطلق حلوى عملاقة لعيد الفصح

A A A
257504_iceland_creameggdessert_636036_crop
حلوى عيد الفصح الجديدة من متاجر «Iceland»

أطلقت سلسلة متاجر «Iceland» لبيع البقالة في المملكة المتحدة، حلوى جديدة مستوحاة من  حلوى بيض «Cadbury» الشهير، بمناسبة عيد الفصح والذي يحتفل به الشهر المقبل، وذلك حسبما أفاد موقع «The Grocer» البريطاني.

 

و«Cadbury» البريطانية، هي عملاق صناعة الحلوى والتي تشتهر بإنتاج الحلوى على شكل البيض وخاصة « Cadbury Creme Egg» والتي تأتي بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البيضاء.

حلوى عملاقة 


الحلوى تأتي على شكل بيض عيد الفصح

وقال موقع «The Grocer» إن حلوى «Iceland» الجديدة المجمدة تأتي مغطاة بقشرة شوكولاتة «Cadbury» ولكنها تتميز بأنها عبارة عن كعكة من الشوكولاتة الإسفنجية وكريمة الشوكولاتة البيضاء وتُقدم على شكل بيض عيد الفصح الشهير.  وأكد «The Grocer» أن حلوى عيد الفصح العملاقة الجديدة ستكون مطروحة حصريـًا  لدى  متاجر «Iceland» وتحديداً متجر «The Food Warehouse» التابع للشركة وعلى موقعها على الإنترنت.

مثالية لعيد الفصح


تشتهر كادبوري بحلوى بيض عيد الفصح

قال أندرو ستانيلاند مدير قطاع التجارة في «Iceland» إن الحلوى العملاقة الجديد والتي تأتي على شكل البيضة، «مثالية» لعيد الفصح، حيث يمكن للعائلات مشاركتها على المائدة خلال الاحتفال بهذه المناسبة.

 

وأضاف «كادبوري علامة تجارية مميزة ونحن نعلم أن عملائنا سيحبون هذه الحلوى الحصرية لنا." ويترواح سعر الحلوى بين 5 إلى 6 جنيهات إسترلينية وتأتي بوزن 400 جرام.

توسيع شراكة


يشار إلى أن سلسلة متاجر «Iceland» ستوسع شراكتها مع شركة «Uber Eats» لطلب الطعام وتوصيله عبر الإنترنت.

 

وسيدخل 200 متجر جديد من متاجر «Iceland» ضمن خدمة «Uber Eats» للتوصيل السريع للبقالة، ليصل المجموع إلى أكثر من 300 فرع لسلسلة البيع بالتجزئة، ومن المنتظر أن تنضم المتاجر الجديدة إلى منصة «Uber Eats»، اعتبارًا من شهر أبريل المقبل.

 

ويعني توسيع التعاون بين «Iceland» و«Uber Eats»، أن المزيد من زبائن سلسة المتاجر سيكون بإمكانهم الاختيار بين 3 آلاف منتج للتسليم في أقل من 20 دقيقة. وتبيع متاجر «Iceland» منتجات البقالة وخاصة الأطعمة المجمدة وتبلغ حصتها في سوق المواد الغذائية 2.2% في بريطانيا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022