leftlogo

مشاركة منصة "أيادي مصر" في الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور

A A A
أيادي مصر
أيادي مصر
أعلنت منصة "أيادي مصر" عن مشاركتها في الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور، الذي سيعقد في الفترة من 14 إلى 15 أكتوبر الحالي في منطقة أرض المعارض بمدينة الخارجة، يشارك في هذا الملتقى 95 عارضًا من مختلف المحافظات المصرية وبعض الدول العربية، ويأتي ذلك في إطار احتفالات محافظة الوادي الجديد بعيدها القومي.

وتشمل المشاركة الناجحة لمنصة "أيادي مصر" في الملتقى جميع المحافظات المشتركة في المنصة، والتي تبلغ 13 محافظة، ومن المتوقع أن يتفقد المحافظون والشخصيات العامة المشاركة في الملتقى منتجات "أيادي مصر"، بحضور ممثلي المشروع من وزارة التنمية المحلية وفريق العمل من شركة "أي-أسواق"، الذي يقوم بتسجيل الحرفيين الجدد من المحافظات المشاركة في المعرض.

وقد شكر وزير التنمية المحلية محافظة الوادي الجديد على تنظيم الملتقى وتوفير الفرص التسويقية للعارضين، مؤكدًا دعم الوزارة للحرف والمنتجات التراثية واليدوية من خلال منصة "أيادي مصر".

وأشار إلى أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا لتوفير فرص العمل للشباب في المحافظات، خاصة في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

ومنذ إطلاق المنصة، زاد عدد الحرفيين المسجلين فيها من 150 حرفيًا إلى أكثر من 1750 حرفيًا، وزاد عدد المنتجات المعروضة بأكثر من 7200 منتج، وتهدف هذه المبادرة إلى زيادة المبيعات للمنتجين والعارضين والحفاظ على التراث والحرف في المحافظات.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022