leftlogo

«مشرق» تُنتج «أعشاب وتوابل» بنكهات جديدة خلال 2022

A A A
المهندس أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة شركة مشرق لتنمية الأعمال
المهندس أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة شركة مشرق لتنمية الأعمال
كشف عبد الرحمن المغازي، مدير قطاع التصدير بشركة «مشرق لتنمية الأعمال – يونيليفر مشرق»، -المنتجة لعلامة «باب الشام»- عن أن العام الجاري يشهد طرح منتجين جديدين بنكهات متنوعة، الأول خلطات توابل والتي تستخدم في الطهي ،والثاني خلطات أعشاب ممثلة في المشروبات مثل الليمون بالجنزبيل.

أضاف في تصريحات خاصة لـ«Food Today» أن الشركة تعمل دائمًا على تحديث خطوط الإنتاج ،ولديها خطة مستمرة للتوسعات، لأن هذا حال كل شركة تسعى للاستحواذ على حصص كبيرة من السوق.

وأوضح «المغازي» أن مشرق لتنمية الأعمال تستهدف توسعات جديدة خلال العام الجاري، عبر خطوط جديدة في إنتاج التوابل والأعشاب، وذلك بطرح منتجين جديدين في 2022، وقد يكون طرح منتجات الأعشاب مع نهاية السنة الحالية.

وأشار إلى أن المعدات التي تستخدمها الشركة والتي تستعمل باستمرار في تحديث خطوط الإنتاج يتم استيرادها من الخارج، ودائمًا ما تسعى مشرق لتنمية الأعمال إلى البحث عن أحدث الدول المتقدمة في تلك المجالات، والتي تكون غالبًا من البلاد الأوروبية.

وتعمل «باب الشام» وهي العلامة التجارية المعروفة التي تنتجها شركة مشرق لتنمية الأعمال في إنتاج التوابل والبهارات وخلطاتها بمختلف أنواعها، وتسعى لإضافة منتجات جديدة لقائمتها، والتوسع في التصدير.

ويرأس مجلس إدارة شركة مشرق لتنمية الأعمال المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية ،ودائمًا ما تحرص على المشاركة في المعارض الغذائية الدولية لتعزيز الصادرات إلى الخارج.

وشاركت مشرق عبر علامتها «باب الشام» أخيرًا في في معرض فوود أفريكا ،والذي عُقد مع نهاية العام الماضي، باعتباره بوابة لتعزيز القدرات الإنتاجية والتسويقية للنفاذ للأسواق الخارجية، وفرصة هائلة للشركات لبحث الفرص التصديرية وعقد لقاءات وشراكات تجارية ،بالإضافة إلى التعرف على أحدث التكنولوجيات والاتجاهات الحديثة في مجال التصنيع والتعبئة والتغليف.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022