leftlogo

مشروعات إنتاجية وصناعية جديدة قريبا بالأسواق.. تعرف على التفاصيل

A A A
صناعة مستخلصات الطحالب
صناعة

تحدد الحكومة المصرية العديد من المشروعات الإنتاجية والصناعية في إطار التوجه ناحية الإنتاج المحلي وتعظيم منتجاته خلال المرحلة المقبلة، للحفاظ على معدلات الاحتياطي الأجنبي، بجانب زيادة معدلات الصادرات المصرية.
ونستعرض خلال التقرير التالي أبرز المشروعات الإنتاجية والصناعية المخطط إنتاجها خلال المرحلة المقبلة:

عروض جديدة:

تقدمت إحدى الشركات المصرية للاستثمار للحكومة المصرية بعدد من المقترحات حول المشروعات الإنتاجية والصناعية المخطط العمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تعظيم المنتج المحلي.
وكشفت وزارة التجارة والصناعة عن دعمها الدعم اللازم للمستثمرين، كما تقدم التسهيلات المطلوبة لعمليات التوسع في المشروعات الصناعية القائمة.

قائمة حكومية لتغطية احتياجات الأسواق

وكشفت وزارة التجارة والصناعة عن إعدادها قاعدة صناعية قوية تغطي احتياجات السوق المحلية، وزيادة الصادرات المصرية للأسواق الخارجية.
 قال المهندس محمد عبد الكريم، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة إلى الخطة الاستثمارية المقترحة من جانب الشركة تتمثل في تنفيذ توسعات في عدد من المشروعات القائمة في المشروعات المختلفة، ولعل التوسع في مجال صناعة الأغذية والحاصلات الزراعية واحدة من بين المشروعات التي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.
وتسعى الحكومة ممثلة في وزارة الصناعة والتجارة في توفير احتياجات السوق المحلية عبر ضخ استثمارات من الخارج في القطاعات الإنتاجية والتصنيعية.

مرحلة تفاوضية:

كشفت مصادر مطلعة عن أن المرحلة المقبلة ستشهد تفاوض مع الشركة الاستثمارية لتنفيذ المشروعات الإنتاجية والصناعية المختلفة، التي سيتم الإعلان عن تفاصيل بعد الاستقرار عليها.

وأضافت المصادر أن توفير احتياجات السوق المحلي هي اللاعب الأول في اهتمامات الحكومة خلال الفترة الحالية.

وتسعى الحكومة لوضع خطة استثمارية مميزة عبر العمل على المشروعات المختلفة.


IMG-20220703-WA0039 


Image1_72022111335256806155-cc-c

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022