leftlogo

مصري 100%.. "yopolis" زبادي يوناني ينافس المنتجات العالمية بأسعار رمزية

A A A
cover
زبادي Yopolis
في رحلة البحث عن أفضل الشركات المصرية المصنعة للزبادي، وجدنا زبادي Yopolis المصري باستثمارات مصرية 100% والمجهز بأجود مواد خام، لينتج لنا زبادي يوناني ينافس الأنواع المستوردة الأخرى، بل يتفوق عليهم أيضًا في بعض الأحيان.

زبادي Yopolis 

Yopolis هو زبادي يوناني تابع لشركة مصرية 100%، ويتميز بجودته العالية الفائقة من خلال استخدام مواد خام عالية الجودة ليظهر لنا في النهاية منتج مصري نفتخر بصناعته.

أما بالنسبة لمكوناته، فنجد أنه مطابق للمواصفات القياسية للزبادي اليوناني من حيث خلوه من الدهون تمامًا، إلى جانب عدم وضع مادة اللاكتوز فيه والمسببة للحساسية والانتفاخ لكثير من المستهلكين، بالإضافة إلى سكر أقل من الموجود بالسكر الطبيعي.

أكثر ما يميز زبادي Yopolis عن أي زبادي يوناني أخر هو طرحه لأطعمة متنوعة ومميزة كي يناسب كافة الأذواق، مثل طعم "دبل زيرو خوخ" وطعم "الفانيلا كيك French vanilla cake" وطعم الفراولة وطعم البلو بيري تشيز كيك blueberry cheese cake وطعم "بسكويت بالفراولة" وغيرهم.
hfkjhf

كيفية الحصول على زبادي Yopolis؟

يمكنك شراء Yopolis من خلال السلاسل التجارية الكبرى، وأشهرهم "هيلثي أند تيستي Healthy and Tasty" الذي يطرحه بكافة فروعه على مستوى أنحاء الجمهورية، كما يمكنك طلبه من خلال الموقع الخاص بهم www.healthyandtasty.net أو يمكنك طلبه من خلال الصفحة الخاصة بـ Yopolis على الفيس بوك.

أما بالنسبة لسعره، يصل زبادي "يو بوليس Yopolis" نكهة دبل زيرو خوخ وزن 150 جرام بسعر 28 جنيه، بينما يصل سعر زبادي يوناني طبيعي 2% دسم يوبوليس 150 جم نحو 24 جنيه، في حين يصل زبادي يوناني خوخ يوبوليس 150 جم نحو 26 جنيه.
100 سعر حرارى.
jkbg
yopolisss




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022