leftlogo

مصر كافية ترفع أسعار منتجاتها وتصبح أغلى من النسكافيه! هل جودتها تستحق؟

A A A
مصر كافية
مصر كافية ترفع اسعار منتجاتها وتتغاضى عن تحسين الجودة
انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من الاقاويل حول ارتفاع أسعار منتجات شركة "مصر كافية"، وهذا ما جعل المستهلكون في حالة استياء تجاه الشركة بسبب زيادة الأسعار بشكل غير مبرر، بالإضافة إلى ضعف جودة منتجاتهم والتي لا تتناسب مع الأسعار الحالية.

مصر كافية تتغاضى عن حقيقة الأسواق

من جانبه تواصلت شركة "مصر كافية" مع موقع "فود توداي"، لتكذيب هذه الاخبار المتداولة حول زيادة أسعار منتجات الشركة، والتأكيد عن ثبات سعر القهوة سريعة الذوبان لديهم.

المستهلك على حق

ولكن بالنظر إلى الأسواق وجدنا أن المستهلك على حق، فهناك فارق كبير في أسعار منتجات الشركة بين فترة ما قبل حملات دعم المنتج المصري والان، حيث كانت تلك الحملات لها فضل كبير في استحواذ عدد كبير من الشركات المصرية على الأسواق المحلية، والتي كانت من بينهم "مصر كافية" والتي قامت باستغلال الترويج للمنتج المصري من خلال الانتشار في الأسواق بأسعار اقتصادية مناسبة للمواطنين، ولكن لم تلبث وانقلبت على المستهلك.

مقاطعة منتجات "مصر كافية"

وعلى أثر ذلك دعى مدونين التواصل الاجتماعي بمقاطعة منتجات "مصر كافية" نظرًا لارتفاع أسعارها واستغلال مقاطعة المنتجات المحلية، وأكد الكثيرون أن جودة منتجاتهم تكاد تكون رديئة بدرجة تجعلهم يفرون من شرائها.

كما أن هناك بعض الشكاوي التي جاءت إلى الشركة مؤخرًا، تفيد بأنها غير مناسبة للاستخدام نظرًا لضعف نكهة القهوة، فضلاً عن زيادة السكر.

أغلى من المستورد.. "مصر كافية" ترفع اسعار منتجاتها 

سجلت أسعار القهوة سريعة الذوبان من مصر كافية فارق بقيمة 7 جنيهًا بينها وبين "النسكافية كلاسيك" التابع لـ "نستله"، فقد وصل سعر قهوة مصر كافية وزن 200 جرام 157 جنيهًا، فيما بلغ سعر نسكافية كلاسيك التابع لشركة نستله وزن 200 جرام 149.96 جنيهًا، كما وصل سعر برطمان القهوة سريعة الذوبان من مصر كافيه وزن 200 جرام إلى 190 جنيه وهو تقريبا نفس سعر برطمان نسكافيه نستله نفس الوزن، وأصبح المستهلك يتسائل هل جودة منتجات مصر كافيه تستحق هذه الزيادة؟

3
2
أقرأ أيضًا: "كوكس" ترفع أسعار منتجاتها... ورواد السوشيال ميديا يطالبون بمقاطعتها لهذا السبب!


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022