leftlogo

«مصر كافيه» تشارك بمعرض جلفود دبي 2023 لتعزيز صادراتها

A A A
الدكتور منير مسعود
الدكتور منير مسعود

تشارك شركة مصر كافيه للصناعات الغذائية في معرض جلفود دبي 2023، الذي ينطلق في الفترة من 20 إلى 24 فبراير الجاري، من أجل زيادة الصادرات وتعزيز والحفاظ على الانتشار بالأسواق الخارجية التي تتواجد فيها والتي تصل إلى نحو 40 دولة من خلال 70 منتجًا، بحسب تصريحات هيثم أبولبن، مدير التسويق بشركة مصر كافيه للصناعات الغذائية لـFood Today.

شركة مصر كافيه

تعد شركة مصر كافية واحدة من بين أهم منتجي القهوة سريعة الذوبان والمحمصة، ومؤسسها ورئيس مجلس إدارتها الدكتور منير مسعود، الذي قام بدور كبير خلال السنوات الماضية لزيادة صادرات الشركة، التي تمتلك خبرة تصديرية تتخطى 30 عامًا، حيث تصدر نحو 55% من حجم إنتاجها للخارج.

أسواق تصديرية

تمتلك شركة "مصر كافية" العديد من الأسواق التصديرية، لعل أهمها الدول العربية، شرق إفريقيا، غرب إفريقيا، أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوروبي، وتستهدف التواجد في العديد من الأسواق الأخرى خلال المرحلة المقبلة، لعل أهمها جنوب إفريقيا وأمريكا الجنوبية، نشأت شركة "مصر كافية" كشركة مساهمة عام 1984 لإنتاج وتصدير القهوة سريعة الذوبان والقهوة المحمصة سريعة التحضير، بالإضافة لمنتجات أخرى سريعة التحضير كإضافات القهوة والقهوة التركي والقهوة العربي والشاي والبابونج والعرقسوس والكركديه والكابتشينو.

منتجات مصر كافية

تنتج الشركة العديد من منتجات القهوة سريعة الذوبان والمحمصة بأنواعها المختلفة والمشروبات، مثل: "قهوة فورية 100%، كوفي ميكس 2×1، كوفي ميكس 3×1، جينسينج كوفي ميكس 4x1، جينجر كوفي لاتيه 4×1، كافيه لاتيه، محويجة، قهوة مثلجة.

آيس كابتشينو

كابتشينو سريع التحضير بنكهات، آيس كابتشينو" وننتج أيضًا بديل القهوة الفوري مثل "Barlico وBarlico 2x1 وBarlico 3x1 وChoco Barlico وBarlico Cappuccino" بالإضافة إلى المشروبات الطبيعية الفورية مثل الكركديه الفوري والتوت البري والفراولة.
منتجات مصر كافيه.jpg1
منتجات مصر كافيه
منتجات مصر كافيه
منتجات مصر كافيه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022