leftlogo

مصر للزيوت والصابون تقود القطاع بمنتجات ذات جودة عالية و5 فروع

A A A
زيوت
شركة مصر للزيوت والصابون
تأسست شركة مصر للزيوت والصابون في عام 1981، وهي واحدة من أكبر الشركات المصرية في قطاع الزيوت والصابون، هي شركة مساهمة مصرية تتخصص في إنتاج كل أنواع الزيوت منها زيت عباد الشمس، ولها ما يقارب خمسة فروع منتشرة فى المحافظات المصرية، ولكن المقر الرئيسي لها يقع في القاهرة، كما تنتج الشركة الأعلاف الحيوانية وأعلاف الأسماك، بالإضافة إلى تكرير وتعبئة زيت الطعام، سواء كان عباد الشمس، أو الصويا أو زيت الذرة.

 

ويتولي قيادة الشركة محمد عبد الحميد عزت دسوقي رئيس مجلس الإدارة يمثل القابضة للصناعات الغذائية، وأحد أهم رجال صناعة الزيوت المصرية، لما يمتلكه من خبرة واسعة في المجال.

منتجات ذات جودة عالية

تعمل الشركة في إنتاج وتصنيع العديد من المنتجات، بما في ذلك الصابون والزيوت النباتية وزيوت المحركات، تتميز شركة مصر للزيوت والصابون بخبرتها الواسعة في صناعة الصابون والزيوت، وتعمل بجد لتوفير منتجات عالية الجودة للمستهلكين.
تحرص الشركة على استخدام المواد الخام ذات الجودة العالية في إنتاجها، وتعمل على توفير أحدث التقنيات والمعدات لضمان جودة المنتجات.

 

منتجات تفي جميع الأغراض

بالإضافة إلى ذلك، تسعى شركة مصر للزيوت والصابون إلى تطوير وتحسين منتجاتها باستمرار، وتستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير لتحسين جودة منتجاتها وتلبية احتياجات العملاء،  وتتميز الشركة بقدرتها على تقديم منتجات متنوعة ومناسبة لجميع الأغراض والاحتياجات.

 

حماية البيئة

وبالإضافة إلى تصنيع المنتجات، تولي شركة مصر للزيوت والصابون اهتمامًا كبيرًا لحماية البيئة والمحافظة على الموارد الطبيعية، وتعمل بجد على تقليل تأثيرها البيئي عن طريق تطبيق أفضل الممارسات البيئية في عمليات الإنتاج.

 

وتعتبر شركة مصر للزيوت والصابون مثالاً رائعًا على الشركات العريقة في مصر التي تسعى جاهدة لتقديم منتجات ذات جودة عالية وتحافظ على البيئة في نفس الوقت.

أرباح شركة مصر للزيوت والصابون

أعلن مجلس إدارة شركة مصر للزيوت والصابون، تراجع أرباح الشركة خلال أول 8 أشهر من العام المالي الجاري بنسبة 60.2%، على أساس سنوي.

 

وأوضحت الشركة، أنها سجلت صافي ربح قبل الضرائب بلغ 1.72 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية فبراير الماضي، مقابل أرباح بقيمة 4.33 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثمانية أشهر الأولى من العام المالي الجاري إلى 1.81 مليار جنيه مقابل 1.41 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.
يشار إلى أن مصر للزيوت والصابون سجلت فائضاً قبل الضرائب بلغ 1.72 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية يناير 2022، مقابل 2.92 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022