leftlogo

مطاعم Chipotle الأمريكية تستقبل الصيف بمشروب جديد بطعم البطيخ

A A A
م
سلسلة مطاعم Chipotle الأمريكية
تدخل سلسلة مطاعم Chipotle الأمريكية العملاقة في طهي الأكل المكسيكي، هذا الصيف بمشروب موسمي جديد وهو Watermelon Limeade من شركة Tractor Beverage Co، كما نشرت مجلة Fox Business.

مشروب موسمي

سيكون المشروب الجديد أول مشروب موسمي لـChipotle متاحًا في الولايات المتحدة وكندا لفترة محدودة، وفقًا لإعلان السلسلة.
وعن المشروب الجديد، قال ترافيس بوتر، الشريك المؤسس لشركة Tractor Beverage في بيان: "إن ابتكار مشروبات حقيقية تعزز الطعام الحقيقي يكمن في حمضنا النووي، وهذا التعاون الموسمي الأول من نوعه مع Chipotle يرتقي بهذا الالتزام إلى مستوى جديد تمامًا". 
وقبل إطلاق ابتكاره الحالي، قامت Chipotle باختبار Watermelon Limeade في "أتلانتا، كانساس سيتي ومقاطعة أورانج، كاليفورنيا" عام 2021.

المشروبات الأكثر مبيعا

قالت ستيفاني بيرديو، مديرة التسويق Chipotle في بيان: "يسعدنا أن نقدم أول مشروب موسمي لدينا مع نكهات الصيف الطازجة تجاوزت استجابة المستهلك لشركة Watermelon Limeade التوقعات، حيث سرعان ما أصبحت هذه المشروبات هي الأكثر مبيعًا لدينا في أسواق الاختبار العام الماضي". 

وسيكون Watermelon Limeade متاحًا في مواقع Chipotle جنبًا إلى جنب مع مشروبات Tractor Beverage Co الأخرى، بما في ذلك Tractor's Lemonade و Mandarin Agua Fresca و Berry Agua Fresca. 
وأعلنت Chipotle أنه سيتم التبرع  بنسبة 5٪ من أرباح بيع Watermelon Limeade لدعم المزارعين، حسبما جاء في الإعلان.
 

دعم المزارعين

قال ترافيس بوتر، الشريك المؤسس لشركة Tractor Beverage: "يسعدنا تقديم النكهة المصنوعة يدويًا والمكونات الطبيعية تمامًا من Watermelon Limeade إلى عشاق Chipotle هذا الصيف، وذلك أثناء العمل معًا لدعم المزارعين الذين يجعلون جميع مشروباتنا العضوية المعتمدة ممكنة".

جدير بالذكر أنه في عام 1993، نمت Chipotle من شركة ناشئة غير مستقرة، إلى سلسلة مطاعم كبيرة منافسة.

وكانت Chipotle قد أطلقت منذ أيام  صندوقًا استثماريًا جديدًا بقيمة 50 مليون دولار يستهدف الشركات الناشئة في مجال تكنولوجيا المطاعم في مراحلها الأولى، وسيركز صندوق Cultivate Next على الشركات الناشئة التي ستعزز تجربة الموظفين والضيوف، وربما تحدث ثورة في صناعة المطاعم.

ونشطت شركة Chipotle، التي يقع مقرها في نيوبورت بيتش، في مجال تكنولوجيا الطعام مؤخرًا، ودخلت الشركة في شراكة مع Miso Robotics ومقرها باسادينا لإنشاء آلة آلية مصممة لطهي وتوسيل رقائق التورتيلا المميزة من Chipotle، ويتم حاليًا اختبار الروبوت المسمى "Chippy" في مركز ابتكار Chipotle Cultivate Center في إيرفين.
Chipolte-earnings
ؤثؤثؤث
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022