leftlogo

مطبخ مكشوف للاستمتاع بالطهي.. افتتاح مطعم Bistro at the Corner بكاليفورنيا

A A A
بثصؤءسء
مطبخ مطعم شفاف للاستمتاع برؤية الطبخ

تم افتتاح مطعم جديد في ساوث ليك تاهو، كاليفورنيا، بالولايات المتحدة الأمريكية لتقديم تجربة طعام راقية وعصرية جبلية، كما وصفها موقع "Tahoe Daily tribune".

مشروبات صيفية مجانية

بحسب الموقع، سيتم افتتاح مطعم Bistro at the Corner رسميًا يوم الجمعة 17 يونيو، لتقديم مشروبات صيفية مجانيًة بخصم 10% للحجوزات مساء ذلك اليوم، مع حفل الافتتاح الرسمي الكبير في 5 مساءً.
 
وعن ذلك، قال الرئيس التنفيذي Luca Genasci: "لا يمكننا أن نكون أكثر حماسًا للترحيب بـ The Bistro at the Corner، فهو أبسط مثال على تجربة طعام راقي جبلي عصري راقي من تصميم وإدارة الشيف التنفيذي جيمي ناكاماتسو".

مطبخ شفاف للاستمتاع برؤية الطهي

يتميز المطعم الصغير بمفهوم المطبخ المفتوح المعروض ليراه الجميع من غرفة الطعام الأنيقة، مزين بالفولاذ المصقول والجلد البني والرخام الأبيض والزجاج المضاء حسب الطلب، ولمسات من أشجار الجوز والصنوبر، أما عن القائمة فهي مليئة بالأطعمة الأمريكية القريبة من القلب، حيث استقصى المطعم عن القائمة التي ستلقى رواجًا واسعًا من قبل العملاء قبل افتتاح المطعم.
 
ويقدم العشاء خيارات مميزة من المأكولات البحرية مثل وجبات الكافيار، بالإضافة إلى برجر أوفرلاند اللذيذ المغطى بلحم الكركند المسلوق في الماء البارد، وتحتوي القائمة الرئيسية على طعام فطور وغداء راقي عالي الجودة مثل بيض "جراد البحر" "بينديكت" و"شيلاكويلس" و"ميموزا".

مطاعم كاليفورنيا

أضاف المدير التنفيذي، أن إنشاء هذه القائمة يعد عملية مثيرة للغاية ومبدعة، مؤكدًا أنهم يفخرون بتقديم رؤيتهم الانتقائية لأفكار الوجبات الفريدة التي يسيل لها اللعاب والتي ستضيف شيئ جديد وفريد لمشهد تناول الطعام في ساوث ليك تاهو، كاليفورنيا
ويقع مطعم Bistro at the Corner بجوار Lake Tahoe AleWorX و The Cocktail Corner و Backyard Bar & Grill وكلها تقع في The Crossing at the Y ، في 2040 Lake Tahoe Boulevard.
 
وتعد مطاعم كاليفورنيا الأكثر شهرة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب سان فرانسيسكو، حيث تعتبر أكثر البلاد شمولًا تبعاً للشواطئ والجبال والحدائق والمتنزهات الوطنية إلى جانب أنها تشتهر بالمطاعم الفاخرة.

مطعم جديد بكاليفورنيا
dwqwwdqd

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022