leftlogo

مطعم «بوتين» الأقدم في العالم.. موجود في مدريد وعمره 294 سنة

A A A
ح
مطعم "بوتن" أقدم مطعم في العالم
نشرت مجلة Condé Nast Traveler الأمريكية مؤخرًا، تقريرًا عن أقدم الأماكن التي تم افتتاحها في العالم ومازالت موجودة حتى الآن.

وجمعت المجلة الأمريكية Condé Nast Traveler قائمة ببعض المطاعم العتيقة التي تضمنت Boston's Union Oyster House 1826، الذي تم تعيينها رسميًا كمعلم تاريخي وطني في الولايات المتحدة، وتم افتتاحه منذ عام 1621 وزاره نابليون وبيتهوفن.
 

أقدم مطعم في العالم


وفقًا لموقع Tasting table، هناك أيضًا بعض المطاعم التي كانت موجودة لفترة أطول، ولكنها لم تعمل بشكل مستمر، وهناك مكان واحد يتفق الكثيرون على أنه يستحق لقب "أقدم مطعم" في العالم.
 

مطعم بوتن

ووفقًا لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، فإن مطعم Restaurante Botín في مدريد هو أقدم مطعم، وأسسه الطاهي الفرنسي جان بوتين وزوجته في عام 1725، وقد تم افتتاح المطعم منذ ذلك الحين باستثناء فترة إغلاق قصيرة بسبب وباء COVID-19. 
 
وأشار المدير العام لبوتين، أنطونيو جونزاليس، لشبكة CNN إلى أن المطعم أبقى أبوابه مفتوحة خلال الحرب الأهلية الإسبانية التي استمرت بين عامي 1936 و 1939، ويدير المطعم الآن أنطونيو، وشقيقه خوسيه، وأفراد أسرته.
 
 وتشمل قائمة Botín اللحم المشوي، وطائر الحجل المطبوخ، وسمك الفيليه المشوي، وبالطبع هذا بعيد كل البعد عما تم تقديمه عند افتتاحه لأول مرة، حيث كان من المعتاد في عام 1725 للمطاعم الإسبانية عدم تقديم الطعام المصنوع في المطعم، حيث كان يُعتقد أنه يضر بالأعمال التجارية الأخرى.
 

الوجبات التي يقدمها المطعم 

أما عن الوجبات التي يقدمها المطعم، فهي قديمة ويتم إعدادها وفقًا للوصفات القديمة فقط ليحافظ المطعم على تاريخه، ويعد طبق اللحم المشوي، هو أهم وجبة يقدمها المطعم.
وعلى الرغم من أن قائمته تلبي احتياجات العشاء الحديثة، إلا أن مطعم Restaurante Botín يحتفظ بالكثير من سحره الأصلي مع فرن الحطب الخاص به وجماله الداخلي الذي يعود إلى التجديدات التي قام بها Jean Botín عند افتتاحه.
 
ويلفت الموقع الأمريكي إلى أنه في بعض الأحيان يحتاج الشخص إلى السفر لتجربة أماكن عتيقة مثل هذا المطعم العريق، وينصح الجميع بزيارة المطاعم والمناطق القديمة في بلادهم مهما طغت عليها حداثة الجديد.
صييصيص
=-ج0
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022