leftlogo

مطعم يوظف "قرودًا" وآخر بدون بشر.. أغرب أماكن لتناول الطعام في العالم

A A A
مطعم القرود
قرد يعمل في مطعم

توجد في العالم  العديد من المطاعم التي لا تعد ولا تحصى، فالبعض منها يشتهر بالديكور الموجود به، والبعض الآخر بالمأكولات التي يقدمها، لكن هناك مطاعم أخرى تميزت بأشياء غير مألوفة، لذا صُنفت ضمن قائمة المطاعم الأغرب في العالم.

مطعم القرود

يأتي مطعم "القرود" في مقدمة المطاعم الأغرب في العالم، حيث أن العاملين فيه ليسوا من البشر بل من القرود، وهو موجود في اليابان، ولاقى المطعم رواجًا واسعًا بين الناس بسبب فضول الكثيرين لرؤية كيفية تعامل القرود أثناء عملها في المطعم.

مطعم الجليد

في سياق الحديث عن المطاعم الغريبة، يأتي مطعم "لوميلانا" المتجمد في فنلندا، والذي لا تتجاوز درجة الحرارة فيه 5 درجات مئوية، ويتم إعادة بنائه كل عام في ثمانية أشهر، ولا يعمل سوى أربعة أشهر خلال السنة.

عاملات جميلات

لا يعتبر مطعم "توين ستارز" غريبًا بشكل كبير، لكن معاييره هي الغريبة، فهذا المطعم الروسي يقوم بتوظيف عاملات جميلات بشرط أن يكونوا "توائم متشابهة"، وذلك لزيادة الرفاهية والمرح في المطعم خلال طلب الوجبات وتناول الطعام.

مطعم القطط

أما عن مطعم "كات كافيه" فاذا كنت من محبي القطط، فإن هذا الكافية يعتبر ملائم جدًا لزيارته خلال رحلتك التالية إلى اليابان، فهو يمتلئ بالقطط بجميع أنواعها، وأشكالها وألوانها وتعيش جميعها داخل هذا الكافيه بشكل مستمر كما تتلقى تربية ومعاملة خاصة.

تناول الطعام في الظلام


هذا ما يعتمد عليه مطعم "نوار" الفرنسي، لمحاكاة شعورعدم الرؤية، كما أن العاملون يعيشون معك التجربة ذاتها ويقومون بالخدمة كاملة في الظلام، ما يحتم عليك طلب وتناول الطعام دون وجود أي اضاءة.

مطعم الزلزال

يظهر أيضًا مطعم "ديزاستر" الموجود في اسبانيا من الداخل والخارج على أنه مطعم طبيعي لكن فور البدء بتناول الطعام أو في أي وقت غير متوقع، تبدأ الطاولات والأرضية والأطباق بالتحرك لتشعر بتجربة الهزة الأرضية، وكأن هنا "زلزال".

المطعم الأوتوماتيكي

يأتي "المطعم الصيني الآلي" ضمن المطاعم الغريبة والمذهلة في نفس الوقت، وهذا بسبب خلوه من الموظفين، حتى أنه لا يوجد مدير للمطعم، ورغم ذلك لم تحدث أي عملية سرقة من قبل، لأنه يعتمد على نظام ذكي يوفر الحماية والأمن.


السكك الحديدية.

أخيرًا مطعم "إس باجرز" في مدينة نورمبرج الألمانية، والذي يعتمد نظام الطلب فيه على جهاز الكمبيوتر، ويتم تلبية الطلبات بسرعة من خلال مرورها عبر سير يشبه السكك الحديدية، والغريب في هذا المطعم أن حركة الطلبات تسير دون خطأ واحد، رغم غياب العنصر البشري تمامًا.
ثثيثي

ك9خعتىزةو
ن6نة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022