leftlogo

مطعم Lashevet الأمريكي يستخدم "علوم الغذاء" لتحضير الأطباق الشرقية

A A A
صيصييبيبيييبي
سلطة ومقبلات
يقع مطعم Lashevet في مدينة نيويورك، وهو مطعم ساحر يقدم المأكولات الشرق أوسطية للعائلات، ومعروف بالأطباق اللذيذة التي ترضي كل الأذواق في مدينة نيويورك المعروفة بأنها "جنة عشاق الطعام" كما وصفها البعض، وبالإضافة إلى أطباقه اللذيذه، فهو يستخدم "علوم الغذاء" في أطباقه الشرق أوسطية.

أطباق صحية ومتوازنة

بينما يدرس الطهاة في جميع أنحاء العالم فنون الطهي لإتقان النكهة مع المكونات وإعداد الطعام، يدرس علماء الأغذية مجالات متعددة التخصصات مثل الكيمياء والكيمياء الحيوية والتغذية، لضمان أن الجودة وتوافق المكونات يتم قياسها على المستويين الكلي والجزئي لإنشاء أطباق صحية ولذيذة ومتوازنة. 

لذلك، بينما تركز العديد من المطاعم في جميع أنحاء العالم بشكل أساسي على فنون الطهي، يجمع مطعم Lashevet بين اثنين من الممارسات القائمة على الطعام لنقل قائمة طعامهم إلى أعلى مستوى.

وفقًا لـTime Out New York، افتتح الزوجان بوريس ليدوخوفرو لاريسا، مطعمهم كطريقة لمشاركة طعامهما مع المجتمع، وتعني كلمة Lashevet في العربية "الجلوس"، وهذا بالضبط ما يأملون أن يفعله عملاؤهم، حيث يوفر أجواء دافئة ومريحة، مع قائمة تم إعدادها بدقة لتقديم الأفضل من حيث النكهة والمكونات عالية الجودة والخبرة المدعومة علميًا.

دكتوراه في علم الأغذية


تعود فكرة المطعم إلى Lidukhover، وهو صاحب مطعم متمرس في مدينة نيويورك، وحائز على درجة الدكتوراه في علوم الأغذية، ويقدم الأطباق النباتية فقط مثل سلطة التبولة، وأطباق المزة مع خبر الكعك بالسمسم، وتتوسع القائمة لتقديم اللحوم والأسماك جنبًا إلى جنب مع الحمص والقرنبيط.

وإلى جانب تقديم وجبة معدة بشكل رائع، يعتقد "لاشيفيت" أيضًا أن المطعم يجب أن يعمل بانسجام لتحسين تجربة تناول الطعام، تمامًا مثل عمل المكونات معًا لزيادة النكهة والجودة، ويجتمع كل شيئ في مطعم "لاشيفيت" لإخراج العمل المطلوب.

علم الغذاء

يتطلب علم الغذاء الجمع بين كيمياء الأغذية والعلوم البيولوجية وتحليل البيانات، وتساعد "Foodomics" - "أحد التخصصات التي تدرس مجالات الأغذية والتغذية من خلال تطبيق وتكامل التقنيات المتقدمة لتحسين رفاهية المستهلك وصحته ومعرفته- العلماء بشكل كبير في مجال علوم الأغذية والتغذية على الوصول بشكل أفضل إلى البيانات، حيث تُستخدم لتحليل آثار الغذاء على صحة الإنسان، ويُعتقد أنها خطوة أخرى نحو فهم أفضل للتطوير والتطبيق التكنولوجيا والغذاء.
همهمهمه
افىىا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022