leftlogo

مطعم Standard Rec الأمريكي.. كل والعب وقلب في ذكرياتك

A A A
لعبة shuffleboard
لعبه shuffleboard الشهيرة

مع اقتراب انتهاء الإجازات المدرسية، ودخول فصل الربيع، تفكر كثير من الأسر الأمريكية في الخروج للاستمتاع وسط أجواء عائلية، وتناول وجبة شهية، بينما يمارس الأطفال ألعابًا مسلية، ووجد الأمريكين ضالتهم بمطعم Standard Rec، الذي يقدم أطباقًا مختلفة من الطعام، وبعض الألعاب المسلية مثل pinball وbewling وshuffleboard.


وأسس المنتج الأمريكي المعروف Cory Poccia المطعم، بالتعاون مع طاهي النجوم الشيف Brian Duffy بطل البرنامج التلفزيوني Bar Rescue، على شكل صالة ألعاب، وتعد الفكرة جديدة وفريدة من نوعها، حيث جرى تأسيس المطعم على مساحة صغيره تتناسب مع الألعاب.


قائمة الطعام


واختار الشيف Brian Duffy منيو ممتع يتكون من حلوى Pop Rocks shakes وساندوتش برجر اللحم sloppy Joes اللذيذ بحلقات البصل وقطع الطماطم وصلصة الكاتشب وصلصة Worcestershire الشهيرة، بالإضافة إلى الدونتس المقدم مع اللحم المقدد وصلصة الجبن السائح، مع القليل من السكر لإعطائه خليط حلو وحامض.

المقبلات 
أما بالنسبة للمقبلات فيتم تقديم صدور الفراخ والناتشوس وخبز تكساس المحشو بالجبن المشوي، وقطع ساندوشات البرجر صغيرة الحجم، ليتناسب المطعم مع جميع الأعمار والأذواق.


مطعم كلاسيكى بذوق عصري

هناك بعض الأطباق الكلاسيكية التي تناسب الأشخاص الذين يشتاقون إلى الماضي وطفولتهم في التسعينات، وأطباق أخرى جديدة وعصرية تناسب الوقت الحاضر، بالإضافة إلى توفير خدمة الدليفري.

 

وقرر أصحاب المطعم خلق أجواء فترة التسعسنات، فوضعوا على حوائط المطعم والحمامات ملصقات لمغني الراب المشهورين Beastie Boys، وتم تركيب بلاط الأرضيات المزين بشرائط الكاست الكلاسيكسة، وكل شريط كاست على شكل لعبة  Scrabble، Uno or Connect Four، وتقدم هذه الألعاب مع بعض الوجبات مثل chorizo empanadas وKorean chicken tacos وbirria ramen وtuna او smashed burgers.


المشروبات المقدمة في المطعم


ويقدم المطعم المشروبات باسماء الفنانين والأفلام، فعلى سبيل المثال هناك مشروب يسمى Captain Fantastic وهذا اسم فيلم أمريكي محبوب، وهو من فئة المشروبات الحامضة، بينما هناك مشروبات "Bananas in Pajamas" وهو عبارة عن مشروب الموز اللذيذ المقدم مع المكسرات، وعندما ينتهى العميل من وجبته أو مشروبه تأتي الفتوره في علبة شرائط فارغة مكتوب عليها "Be kind please rewind".


120526_IMG_6988-studio9
المشروبات المقدمه أثناء اللعب 



BACON_BOX
برجر اللحم البيكون المقدم




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022