leftlogo

معرض بيزنكس.. «الدولي لرجال الأعمال العرب والأفارقة» يوطن الصناعات في القارة السمراء

A A A
الدكتور علاء العيسوي خلال مشاركته في معرض بيزنكس
الدكتور علاء العيسوي خلال مشاركته في معرض بيزنكس

أكد الدكتور علاء العيسوي المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأفارقة أن الاتحاد يعمل على توطين الصناعات في كل دول القارة السمراء طبقًا للشمول المالي والمنظومة الضريبية الحديثة.

الاتحاد الدولي لرجال الأعمال

أضاف على هامش مشاركته في معرض بيزنكس أن أهم تحد يواجه الاستثمارات في افريقيا يتمثل في الوعي بأنشطة المحاسبة الجديد في دول العالم، موضحًا أن الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأفارقة يوفر كل الخدمات المحاسبية وغيرها للاستثمارات الجديدة بإفريقيا وكل دول العالم وتوفير بيانات عن الفرنشايز وحق الانتفاع والامتياز التجاري وتوفير الوعي الكامل بأنشطة المحاسبة المالية والفرنشايز في الدول المستقبلة للاستثمار.

توطين الصناعة

أوضح أن الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأفارقة يوفر الفرص الاستثمارية الآمنة في كل دول إفريقيا والدول العربية، مشيرًا إلى أنه تم إطلاق مبادرة توطين الصناعات دوليًا من قبل الاتحاد الدولي بموجب دراسة ميزان المدفوعات ومعرفة الاحتياجات التصنيعية في الدولة المراد الاستثمار بها برأسمال عربي أفريقي.

فينيكس


وشاركت فينيكس التي يرأسها الدكتور علاء العيسوى في معرض بيزنكس، وهي من أكبر البرامج المحاسبية التي تقدم حلولاً مالية واقتصادية باستخدام التكنولوجيا الحديثة والتي تساعد قطاع كبير في مختلف المجالات والأنشطة‎ بالإضافة إلى أنه من الممكن من خلاله تحديد الدورة المستندية والمالية وطريقة الشغل كلها من خلاله، كما أنه يقدم سيستم كامل يحتوي  على الفاتورة الإلكترونية والإيصال الإلكتروني في سيستم واحد.

معرض بيزنكس

جدير بالذكر أن معرض بيزنكس هو أول وأكبر معرض ومؤتمر للاستثمار والتوكيلات التجارية، وهو الوجهة الأمثل لاستكشاف الفرص الاستثمارية والتجارية والبدء في تنفيذها داخل مصر وجميع دول الشرق الأوسط، ويستهدف هذا العام أكثر من 50 عارض من علامات تجارية محلية وأجنبية، بالإضافة إلى أكثر من 10 آلاف زائر.
وأقيم معرض بيزنكس تحت شعار "استثمار بامتياز"، تحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاز تنمية التجارة الداخلية والهيئة العامة للاستثمار وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتمثيل التجاري المصري والمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية ابدأ.

ضصثثث
د.علاء العيسوي

WhatsApp Image 2022-12-03 at 7.53.25 PM

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022