leftlogo

المعرض مخصص بالكامل للصناعات الغذائية

معرض «Roma Food Excel» الدولي يحتفي بالشراكة الإعلامية مع «Food Today»

A A A
22022221793872612596
Food Today الشريك الإعلامي لـRoma Food Excel

احتفى معرض «Roma Food Excel» الدولي، للصناعات الغذائية، بالشراكة الإعلامية مع موقع ومنصة «Food Today»، والذي سيغطى فعاليات الحدث المقرر إقامته في مركز المعارض «Fiera di Roma» بالعاصمة الإيطالية روما، خلال الفترة من 24 إلى 27 إبريل المقبل.


«سعداء للغاية» 



شعار Food Today يزين إعلان  المعرض الدولي عن الشركاء الإعلاميين 

ونشر الحساب الرسمي للمعرض على تطبيق «إنستجرام» قائمة بالشركاء الإعلاميين وفي مقدمتها «Food Today، وكتب المعرض «سعداء للغاية بوجود هؤلاء الشركاء الإعلاميين». وكان «Food Today» نجح في الدخول في شراكة مع المعرض الدولي قبل أكثر من أسبوعين لنقل فعاليات الحدث الذي يعد منصة هامة لتبادل الأنشطة التجارية بين الشركات، خاصة ويستضيف أكثر من 20 ألف مشغل محترف ومشتر دولي في قطاع صناعة الضيافة الذي يمثل الفنادق والمطاعم والمقاهي.


بطولة العالم للبيتزا


250 شيف بيتزا يتنافسون على لقب الأفضل في المعرض

وأعلنت إدارة المعرض حتى الآن عن حدثين بارزين سيتم استضافة فعاليتهما داخل مركز المعارض بالعاصمة الإيطالية وهو أحد المعرض في أوروبا، ويقع قرب مطار فيوميتشينو الدولي. ويأتي في المقدمة، بطولة العالم للبيتزا «بيتزا بلا حدود» والتي تعد الحدث الأبرز في المعرض حيث سيتنافس 250 شيف بيتزا من جميع أنحاء العالم في يوم 25 و26 أبريل المقبل.

 

ويستعرض طهاة البيتزا قدراتهم ومهاراتهم في تحضير وإعداد 10 أنواع من البيتزا في وقت زمني محدد، أمام لجنة تحكيم دولي، وسيمنح المعرض الفرصة للفائزين بالمركز الأول، بالمنافسة على لقب النسخة السابعة من بطولة «Master Pizza Champion» للبيتزا، وهي عرض مواهب تلفزيوني مخصص لصانعي البيتزا.


الآيس كريم 


المعرض يمنح الفرصة لرواد صناعة المثلجات لتقديم كل ما هو جديد

أما الحدث الثاني فهو مخصص للآيس كريم، حيث سيمنح المعرض مساحة كبيرة لرواد صناعة هذه المثلجات من جميع أنحاء العالم، لتقديم كل ما هو جديد في هذا المجال، إلى جانب عرض الاتجاهات المتوقعة في صناعة الآيس كريم التي تشهد إقبالاً متزايدًا في إيطاليا وأوروبا والعالم بشكل عام.



شعار معرض «Roma Food Excel»

ومعرض «Roma Food Excel»، مخصص بالكامل للصناعات الغذائية وسيضم أكثر من 10 قطاعات في المجال ومنها المخبوزات والحلويات والباستا والتوريد والتعبئة والتغليف ومعدات المطاعم وغيرها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022