leftlogo

مع دخول فصل الشتاء.. تعرف على 4 شركات تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من "الشوربة"

A A A
soup
تعرف على 4 شركات تتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الشُرب
يبحث العديد من المواطنين الان عن المنتجات سريعة التحضير ولاسيما في فصل الشتاء الذي يحتاج إلى شُرب ساخنة سريعة التحضير، وهناك شركات تتميز بتقديمها بأطعمة متميزة ونكهات متنوعة ومن بين تلك الشركات هم (تيك تيك، ميلرز، شيفي ميكس، كالنورت).

شركة تيك تيك

ت عد تيك تيك تابعة لشركة GK المصرية المتخصصة في الأغذية سريعة التحضير، وذلك من خلال الالتزام بتقديم حلول غذائية عالية الجودة ومبتكرة وسهلة الاستخدام، كما تخطط GK بأن تكون أكبر لاعب في فئة الأغذية سريعة التحضير في المنطقة العربية.

وتتنوع منتجات الشُرب للشركة مثل (شوربة طماطم، شوربة عدس شوربة دجاج بالشعرية).

شركة ميلرز

تقوم شركة ميلرز بتقديم خلطات طعام وتوابل واعشاب وخضروات مجففة والملح لتعطي الطعام نكهة شرقية وهي تابعة لشركة كامينا.

علاوة على ذلك تقدم مجموعة من الشُرب النباتية منخفضة السعرات الحرارية بنكهة الدجاج ولا يحتوي على دهون ولا كوليسترول ومنها (شوربة نباتية بطعم الدجاج، وربة ميلرز الفورية).

شركة شيفي ميكس

تقدم شركة شيفي ميكس مجموعة متنوعة من الشُرب، وتملكها الشركة المصرية الأوروبية للمنتجات الغذائية EGEU Foods، هي شركة رائدة في صناعة المواد الغذائية.

وتلتزم الشركة بتقديم المكونات الطازجة والتوابل المتميزة مع أحدث تقنيات الطهي وخبرة الطهاة العالميين، يتيح لنا هذا المزيج الفريد من تقاليد الطهي والابتكار تقديم جودة لا مثيل لها ونكهات أصيلة لشركائنا وعملائنا.

وتتنوع منتجات الواسعة الشركة كما انها تركيز على الجودة العالية ومنها (شوربة البصل، شوربة كريمة الدجاج، مرقة السمك، مرقة اللحم الضاني، شوربة البيسك، مرقة الدجاج).

شركة كالنورت

تعد شركة كالنورت إسبانية الأصل وتتواجد في الأسواق المصرية بنكهات متنوعة ومن ضمنها ( مرقة صلصة الفطر، مرقة الخضار، مرقة السمك، كريم فطر الشامبنيون، صلصة الروكفور، مرقة الجمبري، مرقة الخضار، مرقة اسباني خالية من الجلوتين، شوربة جاردينيرا).
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022