leftlogo

مفاجآت اللحظات الأخيرة.. هدايا عيد الأم بالتقسيط على 3 سنوات من «ڤالیو» و«هايبر وان»

A A A
هايبر وان
هايبر وان

أطلقت سلسلة هايبر وان وشركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي، عروض اللحظات الأخيرة لشراء هدية عيد الأم، وذلك في عرض «قسط براحتك هدية عيد الأم»، إذ يمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض اليوم من مختلف فروع السلسلة.

 شراء أون لاين

عروض هايبر وان

 

وقالت سلسلة هايبر وان للزبائن: «اشتري هدية عيد الأم من هايبروان وقسط مع ڤاليو بدون فوائد وبدون مقدم على 36 شهرًا، وهذا العرض مستمر اليوم فقط لعملاء شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي، كما يمكن الشراء أون لاين خلال الوقت الحالي».


وأضافت أنه في حال الشراء والتقسيط من خلال تطبيق السلسلة يمكن اختيار بطاقة عند الاستلام، والتواصل مع «هايبر وان» برقم الأوردر ورقم موبايل أو من خلال الخط الساخن 16404 أو توضيح طريقة الدفع بالتقسيط لمندوب التوصيل قبل الإستلام.

 

كما تسعى «هايبر وان» إلى تنشيط خدمة الدليفري، وقامت بإطلاق عروضًا لعملائها تتمثل في أنه حال الشراء بقيمة مالية تصل إلى 350 جنيه، فإن توصيلها سيكون مجانيًا، وكذا أعلنت أنه في حال طلب الزبون أوردر بقيمة ألف جنيه، فإنه سيحصل على خصم للمنتجات بقيمة 100 جنيه.

ڤالیو للتمويل الاستهلاكي

عروض لولو وڤالیو


كما أطلقت «ڤالیو» عرضًا بالتعاون مع لولو هايبر ماركت، وذلك بالشراء بدون مقدم وبدون فوائد على 6 شهور، حتى 21 من شهر مارس الجاري. وتستحوذ شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


كما تتعامل شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي، مع عدد من السلاسل التجارية تشمل هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، مترو ماركت خلال الأون لاين فقط، بنده ماركت، جيرا ماركت".


وتتمثل أبرز مجالات التعاون بين شركات التمويل الاستهلاكي والسلاسل التجارية، في إتاحة الشراء بالتقسيط لعملاء الشركات، عبر الرصيد المتاح بمحفظتهم المالية، والتي تتحدد في البداية وفقًا للراتب والموقف من التعامل مع البنوك عبر الاستعلام من خلال شركة آي سكور.


وتتعامل «فاليو» مع 300 ألف عميل، بتمويلات تصل إلى نحو 7 مليارات جنيه، وهي من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في تعاملات اليوم الواحد، لتصل إلى نحو ألف عميل يوميًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022