leftlogo

مفاجأة سارة لعملائها.. تسوق واشتري منتجات Zepter من موقع Homzmart

A A A
Zepter
Zepter

كشفت شركة Zepter International Egypt "سبتر مصر" عن مفاجأة لعملائها، بعد الإعلان عن قدرتهم على التسوق وشراء كل منتجات "سبتر" من علي موقع Homzmart "هومزمارت" وهو أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في مصر متخصص في بيع أثاث وديكورات المنازل.


ووجهت Zepter رسالة للزبائن قالت فيها: "سبتر معاك في كل مكان، رمضان كريم.. ومتنساش إنك لسه تقدر تتسوق علي موقعنا الرسمي وتستفيد من كل طرق الدفع المختلفة.


منتجات سحرية


وبدأت شركة "Zepter International Egypt" ممارسة نشاطها الفعلي في مصر عام 2006 من مقرها الأول بمدينة القاهرة، إلا أنها بدأت في العالم من قبل ذلك، فهي منظومة عالمية تقع في 5 قارات وأكثر من 60 دولة حول العالم، وتعمل على التطور المستمر في تقديم منتجات صحية للجمال والصحة العامة.


ويحتاج الجميع الآن إلى منتجات Zepter للصحة باعتبارها الحل السحري والمناسب لتحسين جودة أسلوب حياتك، من خلال مساعدة الناس على الاعتناء بأنفسهم، والشفاء والبقاء بصحة جيدة من خلال تحمل مسؤولية صحتهم اليومية وصحة من يحبونهم، وتهدف سبتر إلى دعم الجميع من خلال توفير حلول صحية فعالة ومبتكرة لعلاج الأمراض وتحسين جودة الحياة عن طريق المياه النقية، الهواء النقي، إعداد الطعام الصحي والعلاج بالضوء.


وتقدم شركة Zepter العديد من المنتجات الصحية في عدة مجالات وأقسام مختلفة تجمعها الصحة العامة، ومنها المنتجات الطبية مثل أجهزة العلاج بالضوء من "Bioptron"، ونظارات "هايبر لايت"الضوئية، بالإضافة إلى أجهزة تنقية الهواء من ثيرابيآير أيون، ثيرابي إير سمارت وMyion.


البحث العلمي


وتمثل جميع منتجات Zepter قيمة تدوم طويلاً، حيث تقدم حلولاً كاملة لأسلوب الحياة الصحي، بفضل البحث العلمي المستمر والتطور التكنولوجي فإن منتجات Zepter  المستوحاة من معجزة الحياة البشرية وإمكانيات تغيراتها الهائلة.


كما توفر Zepter أجهزة وأدوات المطبخ، مثل أدوات الطهي، والسكاكين، وأواني الحفظ بتفريغ الهواء، وأجهزة المطبخ، القهوة، ماكينة الإسبريسو Ze-Presso Café، وأدوات المائدة، والسلع المنزلية.


وتعد الخطوة التي اتخذتها Zepter لتسويق منتجاتها عبر هومزمارت، ناجحة وموفقة للغاية، لأن هومزمارت هي منصة تسويق إلكتروني لكل منتجات المنزل من الأثاث والديكور إلى الأجهزة الكهربائية وأكثر، كما توفر تجربة التسوق المنزلي عبر الإنترنت من خلال إيجاد الحلول للعلامات التجارية والمصنعين والعملاء، حيث تجمع بين التكنولوجيا والذكاء الصناعي والخدمات اللوجستية لتقديم تجربة سلسة للعميل.


يشار إلى أن شركة "Zepter" العالمية دخلت ضمن رعاة منصة Food Today، بشراكة لتبادل الخدمات الإعلامية من طرف Food Today،  مقابل استخدام آواني وأدوات الشركة في برامجنا المصورة ومنتجاتنا الإعلامية المختلفة.


سسس
اشتري منتجات Zepter
قققق
منتجات سبتر
Image1_320222803410489715884-منتجات-زبتر-3
بعض المنتجات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022