leftlogo

ملكة بريطانيا تطلق «كاتشب» مقابل 7 جنيهات إسترليني

A A A
كاتشب وصلصة خاصة بملكة بريطنيا
كاتشب وصلصة خاصة بملكة بريطانيا
أطلقت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، علامتها التجارية من "كاتشب" طماطم فاخر، وذلك في منتج جديد تطرحه الملكة البالغة من العمر 95 عامـًا.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن الكاتشب الجديد يأتي بسعر ملكي يبلغ 6.99 جنيهًا إسترلينيًا، من أجل زجاجة حجمها 295 جرامـًا من عصير الطماطم.

وأضافت الصحيفة أن الكاتشب الملكي مثالي للإفطار أو في أي وقت من اليوم، وأوضحت أنه يأتي بنكهة التوابل وعصير التفاح، وذلك في زجاجة عليها ملصق " Royal Estate".

المفضل لدى العائلة
وكُتب على الزجاجة: "الكاتشب المفضل لدى العائلة، معبأ مع كثير من الطماطم والقليل من التوابل". كما يضم الملصق عبارات أخرى عن الكاتشب مثل "كونه لذيذ، ونابض بالحياة وقوى النكهة، يمكن الاستمتاع به في أي وقت من اليوم، مما يجعله مثاليًا لإضافة مذاق إلى أى طبق".

صلصة طماطم
كما تبيع الملكة أيضًا صلصة طماطم بنية مع التوابل بنفس سعر الكاتشب، وتأتي الصلصة في زجاجة بنفس حجم الكاتشب مع اختلاف بسيط في تصميم الملصق الخارجي. ويحمل المنتج وصف: "صلصة طماطم معبأة مع الخل والتوابل".

والمنتجات الجديدة لملكة بريطانيا، متوفرة في متجر قصر ساندرينجهام، حيث تقضي إليزابيث عادة عطلة عيد الميلاد هناك.

رقائق البطاطس
وقالت صحيفة "مترو" البريطانية إن صلصات التوابل الجديدة مثالية جدًا مع رقائق البطاطس التي تفضلها الملكة ،ويُعرف عن إليزابيث الثانية، حبها للتوابل إلى جانب عشقها للحلوى وخاصة الشوكولاتة.

وكانت الملكة أطلقت بنهاية العام الماضي، شرابا خاصا بها بمناسبة عيد الميلاد. ورغم سعر الشراب الباهظ إلا أنه تم شراء أغلب المعروض من رفوف متجر قصر ساندرينجهام الملكي.

وبلغ سعر الزجاجة الواحدة من شراب "Christmas prosecco" البالغ حجمها 200 مل، والتي تكفي لملء كأس واحد 15 جنيهـاً إسترلينيـًا.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022