leftlogo

«مليكه» و «مرامي» فخر الصناعة المصرية في أسواق العالم.. التقنيات المبتكرة كلمة السر

A A A
beautiful-happy-women-shopping-vegetables-and-frui-2021-08-26-17-34-50-utc
تسوق

يزداد حجم إنتاج الحاصلات الزراعية يوم بعد يوم وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة المستخدمة، والتطور العلمي في مجال الزراعة، حيث بدأت الشركات في السباق للحصول على التكنولوجيا الحديثة، حيث استطاعت شركة «تمام للحاصلات الزراعية» في اثبات وجودها عالميا في ظل هذا السباق القوي، من خلال تفوقها في مجال تصدير الخضروات والفواكه المجمدة.

العلامات التجارية لشركة تمام


وقامت الشركة برئاسة أحمد تمام، رئيس مجلس الإدارة، بتشكيل أهدافها حول تطوير نفسها من خلال اختيار أكثر الموظفين تميزا ومهارة، وإعطاءهم كل الفرص المتاحة لتطوير قدراتهم وتقديم الدعم اللازم لهم لإنجاز مهامهم على أعلى المستويات.

وضعت المجموعة رؤيتها المعتمدة على تلبية احتياجات المستهلكين وحددت أهدافها للنمو حتى أصبحت واحدة من أكبر شركات التصنيع، تحت علاماتها التجارية الرائدة  «مليكه»، «مرامي» في مصر، وتستخدم أحدث التقنيات العالمية في تشغيل مصانعها المتطورة لإخراج منتجاتها وفقاً لمعايير الجودة المصرية المحلية.

منتجات شركة تمام


تعمل شركة تمام دائما وباقتدار على ادخال الحلول والتقنيات المميزة والفريدة وذات القيمة المضافة للسوق الزراعي مبنية على أسس الشراكة مع مورديها .

وتنتج الشركة كل أنواع الخضروات، والفاكهة، ويتم تجميدها وتجهيزها للتصدير أو البيع بالسوق المحلية، حيث يتم إعداد البطاطس نصف مقلية بطاطس مليكة بطعم القرمشة بلونها الذهبي المتألق، قرمشتها المحببة المدوية، التي لا تكاد تخلو منها وجبة طعام، ولعل أهم ما يميز بطاطس مليكة بلونها الذهبي الصافي، قلبها الطري الشهي، هي تلك القرمشة المتميزة التي تزيد من متعة تناولها سواء للكبار أو للصغار.

صادرات الحاصلات الزراعية


وتعتبر مصر من أهم الدول المصدرة للحاصلات الزراعية في الشرق الأوسط، حيث سجلت حجم صادرات مصر من الحاصلات الزراعية خلال النصف الأول من الموسم التصديري 2021/ 2022 نحو 1.25 مليار دولار في مقابل 1.131 مليار دولار خلال نفس الفترة من موسم 2020/ 2021 بنمو قدره 10.5%.

واستحوذت الدول العربية على 40% من قيمة صادرات مصر من الحاصلات الزراعية خلال أول 6 أشهر من موسم 2021/ 2022، بنحو 506 ملايين دولار، وكذلك بنسبة 48% من إجمالي حجم الصادرات بنحو 886 ألف طن خلال الموسم.

وبلغت الكميات المصدرة من الحاصلات الزراعية المصرية للدول الأوروبية خارج الاتحاد الأوروبي نحو 399 ألف طن بقيمة 285 مليون دولار مستحوذة على 23% من إجمالي قيمة الصادرات، و 22% من الكميات.

وسجلت قيمة صادرات الحاصلات الزراعية المصرية لدول الاتحاد الأوروبي نحو 265 مليون دولار من خلال تصدير 302 ألف طن مستحوذة على 21% من إجمالي الكميات المصدرة و 16% من قيمة الصادرات.

خضروات
خضروات
خضروات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022