leftlogo

منافسة بين شنط المعالق نهير وارشيا الألماني...تصميم أنيق وجودة عالية

A A A
أرشيا ونهير
نهير وارشيا الألماني
تتميز شنطة معالق نهير وشنطة معالق ارشيا الألماني بتصميماتها الأنيقة وجودتها العالية، تعتبر من بين أفضل العلامات التجارية في مجال شنط المعالق، وتلبي احتياجات المستخدمين بشكل ممتاز.


التصميم والجودة

- شنطة معالق نهير: تتميز بتصميمات حديثة وعصرية تناسب الأذواق المختلفة، تتوفر بأشكال رقيقة وهادئة بألوان مثل الفضي اللامع والفضي الماط والفضي المرصع بالذهب، تصنع من 91 قطعة من الاستانلس ستيل الأصلي 18/10.


- شنطة معالق ارشيا الألماني: تأتي بتصميم أنيق وتتوفر بألوان الذهبي والفضي، تتكون من 128 قطعة وتصنع من الاستانلس ستيل الأصلي.

 السعر

- شنطة معالق نهير: يبلغ سعرها حوالي 3150 جنيه مصري.

- شنطة معالق ارشيا الألماني: يبلغ سعرها حوالي 5700 جنيه مصري.

المحتوى

- شنطة معالق نهير: تحتوي على مجموعة متكاملة من 91 قطعة، بما في ذلك ملاعق كبيرة وصغيرة، شوك، سكاكين، ملعقة حلوى، طقم توزيع، وغيرها.

- شنطة معالق ارشيا الألماني: تحتوي على 128 قطعة تشمل ملاعق كبيرة وصغيرة، شوك، سكاكين، ملعقة قهوة، ملعقة آيس كريم، مغرفة أرز، والعديد من القطع الأخرى.

 الوزن والمتانة

- شنطة معالق نهير: تعتبر خفيفة الوزن ومقاومة للصدأ والخدش.

 شنطة معالق ارشيا الألماني: لا توجد معلومات محددة حول الوزن والمتانة.


الجدير بالذكر أنه يمكن اختيار الشنطة المناسبة حسب التصميم والعدد المطلوب والميزانية المتاحة، سواء اخترت شنطة معالق نهير أو شنطة معالق ارشيا الألماني، ستكون لديك شنطة معالق عالية الجودة وأنيقة لتزيين سفرتك في المناسبات والعزومات
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022