leftlogo

منتجات «الأوائل لصناعة الزيتون» تصل لأكثر من 10 دول أوربية بأسعار تنافسية

A A A
Pro-00000
شركة الأوائل لصناعة الزيتون

تعد شركة الأوائل لمنتجات الزيتون هي شركة مصرية متخصصة في صناعة الزيتون، تزرع جميع أنواعه الزيتون، وتقوم ببيعها لضمان أعلى مستويات الجودة لعملائها، يتولى رئاسة مجلس إدارة الشركة المهندس عمر نجيب.

خبرة تصديرية كبيرة

 وتقوم الشركة بزراعة أفضل أنواع الزيتون لتحقيق مواصفات الجودة، وتخضع كل شحنة لتحليل الضمان الزراعي للتأكد من مطابقتها للمواصفات العالمية.


وتمتلك شركة الأوائل لمنتجات الزيتون أسواق تصديرية مميزة للعديد من الدول، والتي تتخطي عددهم أكثر من 10 دول مختلفة، بأنواع مختلة من الزيتون بجانب أحجام تعبئة مختلفة، والتي من بينها (فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - البرازيل - أمريكا - بلغاريا - اليونان - إسبانيا - المكسيك – بيرو).


أسواق تصديرية جديدة

وتسعي الشركة لفتح أسواق تصديرية جديدة خلال المرحلة المقبلة، في العديد من الدول العربية والأوربية والآسيوية، من خلال توفير المنتجات المختلفة بأسعار تنافسية وأحجام متنوعة.

منتجات الشركة

تنتج الشركة العديد من الأنواع من الزيتون، والتي من بينها (مانزانيلا "أخضر، أسود ومختلط"- بيكوال "أخضر، أسود ومزيج"- كالاماتا، عبر عبوات مقطعة أو منزوعة النوى بلاستيك (5 كجم، 10 كجم) و150 (سائبة)- زجاج: (350 جرام، 500 جرام، 700 جرام).
وحصلت على الشركة على العديد من المواصفات العالمية ولعل أهمها: ISO 22000 - OHSAS 1800 - Global C.A.P.


حجم إنتاج مصر من الزيوت

ويتخطى حجم إنتاج مصر من الزيتون يتعدى المليون طن في العام يتم تصدير 100 ألف طن سنويًا، وما يتبقى من الإنتاج يستخدم استخدام محلى والجزء الآخر لاستخراج زيوت زيتون من 20 لـ 25 ألف طن.


استيراتيجة صناعة الزيتون

وتسعي الحكومة لتحقيق إستراتيجيتها لصناعة الزيتون من خلال عدة محاور لعل أهمها:
- إنتاج سلالات زيتون جديدة تلاءم التغيرات المناخية.
- استخدام برنامج التحسين الوراثي يتوفر لديه عدد من أصناف المائدة والزيت.
- اختبار السلالات الجديدة (التراكيب الوراثية الجديدة) في مختلف مناطق زراعة الزيتون.
DSC_03--30
Manzanillo-Green-Olives

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022