leftlogo

منتجات "شيف ماكس".. كاتشب وصوص مصري بمواصفات أوروبية

A A A
صلصة
صلصة

قال أحمد الغزالي، المدير التسويقي للشركة المصرية الأوروبية للمنتجات الغذائية، المالكة للعلامة التجارية، "شيف ماكس" إن الشركة تقدم خلال شهر رمضان العديد من العروض على منتجاتها، وذلك إسهاما منها في محاربة الغلاء.

منتجات شيف ماكس

وأكد الغزالي" لـ "Food today" أن الشركة المصرية الأوروبية للمنتجات الغذائية، هي شركة مصرية تدمج المكونات والتوابل الطازجة المصرية مع تكنولوجيا الطهي الألمانية ومهارات الطهاة العالميين الذين يمثلون مجموعة كاملة من الحلول الغذائية،  مشيرا أن الشركة لديها منصة مبتكرة لتقديم المأكولات العالمية الأصيلة.

وأشار المدير التسويقي إلى أن المصرية الأوروبية صاحبة العلامة التجارية "شيف ماكس" تنتج العديد من المنتجات منها (الكاتشب الحار، المستردة، تتبيلة الكفتة، وصوص البشاميل، تتبيلة الشاورما، تتبيلة الفاهيتا، تتبيلة الشيش طاووق، مرقة الدجاج، والسبع بهارات، وتتبيلة الدجاج المشوي، خلطة الأرز الصيادية، خلطة البرجر، تتبيلة اللحوم، صوص الديمي جلاس، وخلطة الحواوشي). 
 
العلامات التجارية التي تمتلكها EGEU Foods


وأوضح الغزالي" أن العلامة التجارية الرئيسية لشركة EGEU Foods تعتبر Chefy Mix" والتي تعتبر واحدة من أفضل الشركات المنافسة في السوق المصري، حيث تعكس تقنيات الطعام المبتكرة، تقدم خلطات ونكهات رائعة من التوابل والخضروات المجففة لتعزيز المطبخ، وتقدم Chefy Mix مجموعة كاملة من الحلول الغذائية من المرق إلى الحساء والمرق والصلصات والمخللات ومزيج الأرز.

ولفت أن الشركة تمتلك العلامة التجارية "بوهار" هي إحدى العلامات التجارية لشركة" إيجيو فود" الناشئة في السوق المصري، يستخدم Bohar أحدث التقنيات المبتكرة لتصنيع خلطات الطعام والتوابل والخلطات ، مع الخلطات المصرية الأصيلة كأساس المنتجات هي مزيج بين مجموعة من التوليفات المصرية والعربية والآسيوية.


وتمتلك الشركة أيضا العلامة التجارية " Admiral" هي أحدث علامة تجارية لشركة EGEU متخصصة في التوابل والصلصات، وتركز العلامة التجارية على جلب أشهى الأذواق والتجارب من جميع أنحاء العالم.

"الشركة المصرية الأوربية للمنتجات الغذائية، تسعى جاهدة إلى إرضاء عملائها، وذلك من خلال تقديم المنتج مطابقا للمواصفات العالمية، وتعدد مصادر الشراء سواء عن الطريقة التقليدية السوبر ماركت فهو متوفر على مستوى الجمهورية، أو عن طريق الموقع الالكتروني"، بحسب مدير التسويق.

صوص الطماطم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022