leftlogo

منصة «طلبات مارت» توسع تجارتها الإلكترونية بمصر.. وتصل لـ 9 محافظات

A A A
images - 2022-03-01T141122.333
هدير شلبي مدير عام طلبات مصر
قالت «طلبات مارت»، والتي تقدم خدمة توصيل منتجات البقالة عبر تطبيق طلبات، إنها توسعت في الفترة الأخيرة في مصر لتضم مدنا جديدة بمحافظات أسيوط، الشرقية، الإسماعيلية وبورسعيد إلى قائمة مناطق خدمتها.

وتعد "طلبات" أول شركة أدخلت نظام التجارة السريعة في مصر، عند إطلاقها لـ "طلبات مارت" في مارس 2021، حيث تستخدم طلبات نظم تكنولوجيا خاصة بها، تشمل عمليات التوصيل والتنفيذ بشكل ملائم لبيئة البيع بالتجزئة، عبر المتاجر المظلمة أو الافتراضية التي تعتبرها مركز التسوق الأساسي لمستخدمي التطبيق.

متاجر طلبات مارت الافتراضية

ويعد هذا التوسع الأخير، قفزة جديدة لطلبات «مارت» فهي متواجدة الآن في 9 محافظات من خلال 35 متجر افتراضي، وذلك بالتوازي مع اتاحة مجموعة جديدة من المأكولات البحرية المجمدة ومنتجات المخابز الطازجة إلى قوائمها المتنوعة، وهو ما يتماشى مع مهمة الشركة طويلة المدى لتقديم تكنولوجيا توصيل البقالة المبتكرة لجميع شرائح المجتمع في مصر وتقديم خدمة موثوقة وبأسعار تنافسية وفي وقت قياسي.

وتعليقًا على التوسع، قال محمد سكينة، المدير العام لـ «طلبات مارت» مصر: "هذه علامة مهمة أخرى في رحلة طلبات مارت منذ عام مضي علي انطلاقها، ونحن فخورون بأننا أول من قدم تكنولوجيا التجارة السريعة لمصر".
وأضاف سكينة: «تعتبر منصة البقالة الإلكترونية "طلبات مارت" أيضًا الأسرع نموًا؛ في مصر حيث يستغرق فتح متجر جديد في المتوسط شهرًا واحدًا فقط، وفي الواقع استغرق أحدث متجر أسبوعًا واحدًا فقط، كما لدينا أكثر عمليات المتاجر المظلمة كفاءةً وأسرعها، ويبلغ متوسط وقت جمع المنتجات بعد قبول طلب المستخدم علي التطبيق أقل من 3 دقائق عبر 35 متجرًا في 7 مدن، وهو زمن قياسي».

هدير شلبي مدير عام طلبات مصر 
وقالت هدير شلبي، المدير العام لـ«طلبات مصر»، إن توصيل منتجات البقالة يأتي على رأس أولويات الشركة للتوسع في إضافة خدمات جديدة، وتابعت «هذا بدوره يسمح لنا بمواصلة دعم المتاجر الكبرى والمتاجر المحلية في تحسين وصولها للمستهلكين وتسريع وتيرة إنفاذ عمليات البيع والتوصيل».

 وأضافت شلبي «كما نستخدم أحدث التقنيات لتمكين شركائنا من الوصول للمستهلك، فضلا عن حصول عملائنا على تجربة محسّنة متطورة وسهلة وأكثر تنوعًا عند التسوق لشراء احتياجاتهم الضرورية اليومية من طلبات».
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022