leftlogo

منصة "كريم" توسع خدمات "كويك" لتوصيل البقالة والمستلزمات اليومية بدبي

A A A
بقالة الكترونية
كريم كويك لتوصيل البقالة والمستلزمات اليومية
أعلنت شركة كريم، المنصة الرائدة للخدمات المتعددة في منطقة الشرق الأوسط، عن توسيع شبكة خدمتها كريم كويك لتوصيل البقالة والمستلزمات اليومية لتصل إلى 90% من مستخدمي تطبيق Super App في دبي.
وتغطي الخدمة مناطق "مرسى دبي، مدينة دبي للإعلام، الخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي وجميرا وموتور سيتي والقوز" والمناطق المحيطة بها.

 

خدمة كريم كويك

أطلقت كريم شبكتها من مراكز التوصيل التابعة لخدمة كويك في ديسمبر 2021، ونجحت منذ ذلك الحين في مضاعفة قاعدة عملائها ثلاث مرات، من خلال تزويدهم بالمستلزمات اليومية بسرعة فائقة وأسعار معقولة على مدار الساعة.
وتغطي الخدمة منتجات البقالة اليومية، بما فيها الفواكه والخضروات والألبان والبيض والمخبوزات وحتى مستلزمات العودة إلى المدارس.

 

سلاسل التوريد

تستفيد كريم من تقنية متقدمة في إدارة التنفيذ والمخزون، لتشغيل كامل عمليات سلسلة التوريد وضبطها، بدءا من تقديم الطلبات ووصولاً إلى شرائها وتوصيلها إلى العملاء وإدارة المخزون.
وتضمن هذه التقنية الاستجابة لطلبات العملاء بسرعة أكبر وزيادة دقة عمليات التوصيل، ليتم تجهيزها خلال مدة لا تتجاوز الدقيقتين، فضلاً عن تخفيض نسبة عمليات التبديل إلى أقل من 1%.

مضاعفة العملاء

قال تشيس لاريو، رئيس قسم البقالة في شركة كريم: "يسرّنا أن نشهد اليوم تضاعف أعداد عملاء خدمة كويك، بفضل ما تتميز به من سرعة في توصيل الطلبات والمستلزمات اليومية، وتتمثل مهمة كريم في تسهيل حياة العملاء، وهذا ما تقدمه خدمة كويك من خلال توفير تجربة جديدة لتسوق منتجات البقالة، ونعمل على توفير الخدمة في مناطق جديدة في دولة الإمارات والمنطقة ككل، لإضفاء مزيد من السهولة والراحة لأكبر عدد ممكن من العملاء".

 

سلة مشتريات كويك

شهد متوسط حجم سلة المشتريات لخدمة كويك زيادة بنسبة 70% منذ إطلاق الخدمة، بينما ازداد عدد منتجات البقالة المقدمة بنسبة 50% منذ شهر يوليو لتتيح للعملاء خيارات أوسع.
وتتصدر عبوات الماء قائمة المنتجات الأكثر طلبا من خلال خدمة كويك، يليها في المرتبة الثانية الموز بفارق صغير، كما يختلف نوع المشتريات وسلوكيات العملاء باختلاف الشرائح السكانية، حيث تطلب العائلات في الضواحي عادةً منتجات أكبر سعة ووزناً، مثل الزبادي.

 

توسيع شبكة التوصيل

وتخطط كريم لتوسيع شبكتها من مراكز التوصيل التابعة لخدمة كويك في الإمارات والمنطقة، ويوفر تطبيق كريم أكثر من اثنتي عشر خدمة في دولة الإمارات، بما فيها خدمات النقل وتوصيل الطعام والتنقّل لمسافات قصيرة والدفع وخدمات شركاء كريم، مثل تأجير السيارات وتنظيف المنازل وإجراء اختبار PCR.
ويمكن للعملاء فتح تطبيق كريم أو تنزيله من متجري أبل ستور، وجوجل بلاي، أو من خلال التنزيل المباشر على أندرويد.

 

شركة كريم

تأسست كريم في يوليو 2012 وتعمل في أكثر من 100 مدينة منتشرة في 10 دول، كما أنها توفر مليوني فرصة عمل في المنطقة، وأصبحت كريم شركة تابعة ومملوكة بالكامل لصالح شركة Uber Technologies الأمريكية في يناير 2020.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022