leftlogo

"من البحر الأبيض المتوسط إلى بور سعيد"..«أبو السِيد» براند مصري يقدم أفضل أنواع أسماك التونة بجودة عالية

A A A
تونة أبو السِيد
تونة أبو السِيد
لقد لفتت حملات دعم "المنتج المصري" الأنظار إلى العديد الشركات، والمصانع المصرية التي ينفرد بعضها بتقديم أفضل المنتجات.

أول تونة على أرض مصر 

فـ على أرض مدن القناة بمحافظة "بورسعيد"، بالمنطقة الصناعية الجديدة، يتم إنتاج أول تونة مصرية بجودة عالية تفوق المستورد وبسعر ينافس الأوروبي، حيث أنشأ أول مصنع لإنتاج التونة في مصر.

ينافس المصانع العالمية

يعد مصنع "نجمة بور سعيد" الذي أنشأ على مساحة 14 ألف متر مربع، هو أول مصنع يقوم بمنافسة المصانع العالمية في تصنيع أسماك التونة وتعبئتها، إلى جانب توزيعها بالأسواق المحلية والخارجية.

30 ألف علبة تونة

إذ يقوم بإنتاج 100 طن سمك تونة يوميًا، معبئًا داخل ما يقرب من 30 ألف علبة تونة، باستثمارات تتراوح ما بين 400 و450 مليون جنيه.

من البحر الأبيض المتوسط إلى "نجمة بور سعيد"

ولكن ما لم يتم اعتباره ف هذا، أن مصنع "نجمة بور سعيد" قد أنشأ منذ وقت بعيد يرجع إلى عام 2009، ليتخصص في إنتاج كافة أجود أنواع الأسماك، التي يتم صيدها من البحر الأبيض المتوسط بـ مصر.

"أبو السِيد" علامة تجارية مصنوعة بأيادي مصرية

إذ بدأ في البداية كـ مصنع صغير لمنتجات الأسماك، ليتم بعد ذلك إطلاق "أبو السِيد"، لتصبح أكبر علامة تجارية مصرية 100% تتخصص في إنتاج الأسماك المُعلبة بجودة عالمية وبأيادي مصرية.

صدارة لأكثر من 22 دولة 

كما يلعب "نجمة بور سعيد" دورًا رائدًا في صناعة المأكولات البحرية، حيث يقوم بالتصدير لأكثر من 22 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة، وجميع دول أوروبا، والشرق الأوسط.

"نجمة بور سعيد" يتفنن في إنتاج الأسماك

وينفرد "نجمة" بتقديم أفضل وأجود أنواع الأسماك، إذ يمكنك أن تتساءل كيف يمكن لمصنع أن يقدم تلك المنتجات بهذه الجودة الفائقة والممتازة.

يتميز المصنع بتقديم أسماك (السالمون، والرنجة، والكافيار، والتونة، والأنشوجة، والماكريل).

ليتنوع في تقديم الكافيار بما في ذلك (كافيار سوليد طازج) بسعر 80 جنيها، و(كافيار مدخن) بسعر 190 جنيهًا، و(كافيار سبريد) بسعر 70 جنيهًا.

تونة "أبو السِيد" 

 ثم لتأتي التونة التي تنفرد بأسعارها المميزة، إذ يقدم المصنع "تونة سبريد" بسعر 20 جنيهًا، وقطع كبدة التونة الطازجة بسعر 50 جنيهًا، وتونة فيليه بالزيت أو الفلفل الأحمر أو بحبة البركة أو التونة البيضاء بسعر 80 جنيهًا، وقطع التونة بسعر 400 جنيه، وغيرها من المنتجات الأخرى المميزة التي تتوفر بأكملها في السلاسل التجارية الكبرى.



  
 


 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022