leftlogo

من بينهم "وادي فوود".. تعرف على أفضل أنواع شركات الزيتون في الأسواق المصرية..

A A A
زيتوننننن
زيتون أخضر
تتنوع شركات الزيتون في مصر بشكل كبير، ولكن تختلف الجودة بينهم بشكل كبير، لذلك سنرشح لك أفضل 3 أنواع زيتون في السوق المصري  بسعر مناسب مع ضمان الحصول على جودة عالية. 

زيتون وادي فوود

تمتاز شركة "وادي فوود" بتقديمها لزيت زيتون عالي الجودة بسعر يتناسب مع كافة الفئات، بالإضافة إلى تقديمه بأكثر من طرية حيث تقدم الزيتون الكامل، والزيتون المخلي بالإضافة إلى الزيتون المقطع لشرائح صغيرة والزيتون الأسود.
تتنوع الأحجام التي تقدمها الشركة، حيث يبلغ سعر برطمان زيتون اخضر المخلي وزن 650 جرام نحو 45 جنيه، بينما يصل سعر برطمان زيتون اخضر من وادي فود وزن 650 جرام نحو 34 جنيه، بينما يبلغ سعر  زيتون اسود شرائح وزن 650 جرام نحو 42 جنيه.

كما تتفرد "وادي فوود" عن باقي الشركات المختصة في الزيتون بطرحها لمنتج الزيتون المفروم والذي يبلغ سعره نحو 26 جنيه لوزن 300 جرام، وتمتز الشركة بسهولة توافر منتجاتها حيث يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الأسواق الكبرى أو أي بقالة أو محل صغير. 

واديي فووود

فارم فريش farm fresh 

شركة "فارم فريش" متخصصة في إنتاج الخضار بشكل عام مثل البسلة الخضراء والباميه  والليمون المعصفر والمخلل المشكل وغيرها من المنتجات التي تقدمها بشركة بجودة عالية وبسعر مناسب ، ولكنها تمتاز بتقديمها لأجود أنواع الزيتون سواء الأخضر أو الأسود.
يبغ سعر برطمان الزيتون الأخضر وزن 1 كجم بسعر 42 جنيه، ينما يبلغ سعر البرطمان وزن 370 جرام نحو 19 جنيه، ويمكنك إيجاد تلك المنتجات من خلال "كارفور" ماركت والأسواق الكبرى.

فارم فريش

تشويس choice 

تقدم شركة تشويس أنواع متنوعة من الزيتون بأحجام مختلفة مثل تشويس زيتون أخضر مفدج بالخلطة والذي يصل سعر نحو 105 جنيه لوزن 104.5 جنيه، بينما بينما يصل سعر زيتون أخضر مخلي 1050 جرام بسعر 85 جنيه، كما تقدم الشركة أيضًا زيتون أخضر شرائح وزن 1050 جرام بسعر 91 جنيه، كما تقدم "تشويس" معجون الزيتون الأخضر وزن 200 جرام بسعر 36 جنيه.


زيتون تشويس


زيتون مفروم من تشويس 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022