leftlogo

«مونجيني» تتوسع بمحافظات الصعيد وتفتتح فرع ملوي بالمنيا

A A A
أحد فروع مونجيني
فروع مجموعة مونجيني

واصلت مجموعة مونجيني خطة التوسع والانتشار بمحافظات الصعيد مع افتتاح فروع تلو الأخرى، حيث افتتحت فرع جديد بمدينة ملوي بعروس الصعيد "محافظة المنيا"، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام افتتاح عدد كبير من فروع مونجيني في كل محافظات الجمهورية بعد أن حققت منتجاتها إقبالاً كبيرًا من المشترين والزبائن المصريين.

مجموعة مونجيني

وفق بيان صادر عن الشركة اليوم الثلاثاء، فقد حافظت "مونجيني" على تصدرها كأكبر سلسلة فروع للحلويات في السوق المصرية وتم اختيار ملوي بعد دراسة لاحتياجات السوق ومدى إقبال المواطنين بالمنطقة على منتجات مونجيني وكي تكون قريبة من الأهالي مع عدم وجود أي صعوبات في الحصول على منتجات "مونجيني".
يشار إلى أنه بلغ عدد فروع مونجيني في الصعيد نحو 8 فروع وهي العياط وشرق النيل والواسطى وبني سويف وملوي والجمهورية ومغاغة والمنيا.

شركة مونجيني

بدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، بخبراتها التي تصل إلى نحو 30 عامًا وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم، وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية.

استثمارات مونجيني

أكدت مونجيني أن معدلات نمو الشركة في السوق المصرية تتزايد وكذا التوزيع وإنشاء فروع للمجموعة في كل محافظات مصر، خاصة في ظل الإقبال الكبير من قبل المستهلكين على منتجات مونجيني منذ بدء نشاطها في السوق المصرية، ما دفع مونجيني إلى وضع خطة لتكون قريبة من كل عملائها وفتح فرع في كل شارع بمصر.

منتجات مونجيني

أضافت المجموعة أن منتجات مونجيني أصبحت منافسًا قويًا في السوق المحلية بل والأكثر جذبًا والأعلى جودة، كما شهدت إقبالاً كبيرًا من جانب العملاء من كل فئات المجتمع لأن منتجات مونجيني تتميز بجودة عالية وسعر منافس تناسب كل الأذواق وهي دائمة التطوير.
مونجيني
مونجيني فرع ملوي 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022